رسالتي للأخوة الجنوبيين !!

إب نيوز ٢٢ يونيو

 

بقلم / همام إبراهيم

نعتصر منكم جروحا وألماً لما ترتكبوا بحق وطنكم وشعبكم ، كنتم وستضلون اخوتنا الذين تم خنقهم وتظليلهم تحت مظلة دول العدوان والاحتلال رغم ما لقينا منكم إلا أنكم ابناء جلدتنا وأرضنا ولن نتخلى عن ذلك فتلك مسؤوليتنا أمام الله وإن فرضتم علينا غير ذلك فلا سبيل لنا إلا ندافع عن أنفسنا وأرضنا وشعبنا ويجب أن تستوعبوا التالي :

أنتم وقود هذه الحرب وأنتم ضحاياها وواقعكم تحت الاحتلال الإماراتي يشهد بذلك، لاتجعلوا حياتكم وأرواحكم بهذا المستوى من الرخص في سبيل قضية ليس لكم فيها ولاحبة شعير ، الاغتيالات تنالكم في المناطق الخاضعة لقوى الغزو والاحتلال .
كم عدد الاغتيالات للضباط! !
كم عدد الاغتيالات لائمة المساجد! !
كم عدد الاغتيالات لشباب من مختلف الانتماءات! !
كم عدد الاغتصابات التي حدثت بحق أعراضكم! !
كم عدد التفجيرات !!
كم عدد الاختطافات !!
كم عدد الانتهاكات في السجون !!
كم عدد الإيرادات المنهوبة من مناطقكم لصالح دول العدوان! !
كم عدد القتلى الذين قتلوا في سبيل دول العدوان! !
كم عدد الإنجازات والمشاريع التي رفعت مستوى معيشتكم منذ استسلامكم لدول العدوان! !

إن اختلفت دول العدوان قتلوكم فيما بينكم كما حدث فيما بين ما يسمى بالشرعية ومايسمى بالمجلس الانتقالي !!
وإن اتفقوا كنتم ضحايا الجوع والحرمان والمعاناة والفقر والبطالة !!
أنتم تُقتلون في ميادين مواجهة ابناء شعبكم فيما تنسب التضحيات لصالح دول العدوان !!
أنتم تقاتلون لدول العدوان وتؤخذ هي جثث من يهمها وتكرمهم وتشيد بهم فيما أنتم مرميين على الطرقات وميادين القتال كالدمى والكلاب والكلاب يكون لها اعتبار لديها فيما أنتم لاقيمة لكم !!
أنتم تُجرحوا في سبيل دول العدوان ويتم رميكم في الطرقات ولا تنالوا أي علاج أو اهتمام من جانبهم !!

وزراء ما يسمى بحكومة الفار هادي يشكون ويبكون عن سلب دول العدوان لصلاحيتهم وسلطاتهم وأن مناطق الجنوب تحت احتلال غير معلن! !
الإمارات أكبر دوله متضررة في حال تم تفعيل ميناء عدن ولن يتم تفعيله إلا بما يخدم مصالحها فقط ولا اعتبار لكم !!

السجون الإماراتية ممتلئه بكم ومن مختلف انتماءاتكم ويتم تسجيل رقم قياسي في طرق التعذيب في نموذج لسجن أبو غريب وغوانتنامو وامتهان لكرامتكم ورجولتكم أشد امتهان ومنها الجرائم الجنسية واللواط بحق رجولتكم الفطرية !!

أنتم تُقتلون يوميا بالمئات في ساحات القتال فيما تنسب كل تلك التضحيات والزحوفات لصالح طارق عفاش الذي يبني ثروته من دماءكم !!

معركتكم ليست الحديدة وعدوكم ليس ابناء الشعب اليمني ، عدوكم خلفكم يقودكم يتآمر عليكم ويمنحكم سياسة التجويع والإرهاب كي لاتنهضوا وتستوعبوا مايفعلون بكم ولا أين يمضون بكم في مشاريعهم وهنا بسفك دماؤكم انتم! !
نحن أحرار ولم نقبل الخضوع والركوع لقوى الكفر والطغيان والاستبداد ، وإن فكرتم أن تتحروا حتى على مستوى معيشتكم وجربوا ذلك وأخبروني عن ردة فعل دول العدوان والاحتلال تجاهكم !!

احفظوا كرامتكم وحريتكم كيمنيين واحقنوا دماؤكم فهي أغلى من مشروع دول العدوان الهدام ولاتخافوا من دول العدوان ونحن معكم ، وصنعاء تفتح منازلها وأرضها وجميع محافظات الأحرار المناهضين للعدوان لكم ، ولكن ليس كمرتزقة للعدوان وإنما كأخوة يمنيين ، مالم ستخسروا دنياكم في ذل وخزي ومهانة لن تتوقف وفي الآخرة عذاب أليم.

#همام_ابراهيم
#اليمن_مقبرة_الغزاه
#انفروا_خفافا_وثقالا
#قرن_الشيطان_سينكسر
#امريكا_تقتل_الشعب_اليمني
#القدس_عربية_عاصمة_فلسطين
#محرقة_الساحل_الغربي
#دعواتكم_بالنصر_والتمكين

You might also like