ستبقى اليمن  ويزول المعتدي .

إب نيوز ١٠ يوليو

بقلم / هشام عبد القادر .

على شعب اليمن ان يعتز ويفتخر انه يماني .. مذكور تاريخه بالقرءان ..أرض سباء ..

وسورة بالقرءان اسمها سباء .  وذكر التاريخ انهم ذوا قوة وبأس شديد اضافة الى ذالك الحكمة اليمانية التي ذكرت بالقرءان حكمة السيدة العظيمة بلقيس زوجة النبي سليمان عليه السلام الذي تزوجها لحكمتها وفهمها بمعاني الامور ..

ايها اليماني يجب ان تعتز بتاريخك الماضي والحاضر والمستقبل ..

ومن الماضي ذكر القرءان ان سباء بلدة طيبة ورب غفور لمن . يتدبر بحكمه وعلم ..

وايضا الحاضر انتم تواجهون اكبر طغاة العالم .. ال سعود من لبسوا ثوب الاسلام ليكونوا وجه للدفاع عن قوى الاستكبار العالمي . وتواجهون قوى التحالف .  وانتم مستمرين بالصمود .. والانتصارات حافلة ومبشرة بالنور والفجر الذي سيسطع على كل يمني وكل حرا سوف تباهي بكم الامم وكل احرار العالم وسيتعلمون منكم الاجيال القادمة كيف بالصبر ننتصر وبالوحدة والحكمة نحقق الانتصارات .. وسوف يكون لكم مستقبل مبشر بالخير لانكم رفضتم الوصايه والعماله للخارج . إن اليمن تمتلك ثروات لم تمتلكه اي دوله عربية .. لها مواقع استراتيجيه وحدود بحريه وموانئ .  من اشهرها ميناء عدن .. ولها ممرات دولية للتجارة العالمية منها مضيق باب المندب ولها ثروة بحرية .  سمكيه البحر الاحمر والعربي .

الساحل الغربي وغيرها من الثروات .. هذه الثروات هي السبب الرئيسي لتكالب قوى الاستكبار على هذه الثروات وجعلت عينها على مطامع نهب الثروات ومصادرتها وجعلها في خدمتهم الا ان هناك رجال الله . من الجيش واللجان الشعبيه والمؤمنين في كل بقعة ومحفل من هذا الوطن يصدون هذه المؤامرة والتكالب يعرفون اطماع الطامعين .. الذين يستخدمون عبارات ليس لها اثر من الصحة ..يروجون باكاذيب باطلة والكل يعلم ان اليمن ستبقى يمن وسيكون لها مستقبل حافل ذوا عطاء وافق تباهي وتعانق السماء .  لان رسول الله سيدنا محمد عليه واله وصحبه الاخيار افضل الصلاة والسلام بشر بها انها نفس الرحمن .  وما معنى نفس الرحمن اي نفس رسول الله . الذي يتاجرون باسمه وبمقامه الشريف على انهم خدام الحرمين الشريفين وهم اقصائين جاثمين على مقامه . الشريف يقصون الامة على زيارته .  ويقصون ويقتلون الشعوب باسم الدين والاسلام لذالك بشر بنفس الرحمن من اليمن . وذالك لان اهل اليمن هم من سينقذون الحرمين الشريفين من الانتهاكات ومن تشويش الامة باسم الدين والاسلام ..

اليمن ستبقى منبر عالي لكل الامة لانها ليست معتديه على جار ولا على بعيد انما هي تقف بصف الحق تدافع عن نفسها . وعن تاريخها الماضي والحاضر والمستقبل ..

فمن واجب الجميع الوقوف صفا واحدا برفض المعتدي الظالم الذي تدخل في ارضنا وقتل شعبنا ودمر اقتصادنا ومازال مستمر بالتدمير .. فعلى كل يمني ان يعرف تاريخه ويعرف لكي يعلم من عدوه .. ال سعود لا تاريخ لهم وايضا دول الامارات لا تاريخ لهم. ايضا قوى الاستكبار العالمي لا تاريخ لهم .  فعلينا جميعا رفض العدوان وان نقف. بكل وسيلة ضده نرفضه ولا نقبل به ولا نقبل بتفرقة شعب اليمن .. والسلام ..

You might also like