اللواء الأخضر

إب : وقفة قبلية حاشدة لأبناء مديريات يريم والرضمة والسدة والنادرة لرفد الجبهات.

 

إب نيوز 12 يوليو

نظمت بمديريات يريم والرضمة والسدة والنادرة بمحافظة إب لقاء قبلي للتحشيد ورفد الجبهات، نفذها مجلس التلاحم الشعبي القبلي بالمحافظة.

واستنكر المشاركون في اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة عبد الحميد الشاهري وإسماعيل سفيان وقيادات ومشائخ وأعيان وشباب المديريات، تصعيد العدوان في مختلف الجبهات خاصة جبهة الساحل الغربي .

وأكدوا أن هذا اللقاء يأتي استشعارا بالمسؤولية التي تمر بها البلاد جراء استمرار جرائم العدوان وما يفرضه من حصار بري وبحري وجوي، ما يتطلب تكاتف الجهود لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

ودعا بيان صادر عن اللقاء أبناء المناطق الوسطى ومحافظة إب إلى استمرار الصمود في مواجهة قوى الاستكبار العالمي وكذا رفد جبهات العزة والكرامة بالمال والرجال .

وحث البيان الجميع على تعزيز التلاحم والاصطفاف للدفاع عن الوطن وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية .. مؤكدا على الحق المشروع لقبائل اليمن في الردّ على جرائم العدوان ومرتزقته .

وفي اللقاء ثمن الوكيل الشاهري مواقف مشائخ وقبائل وأعيان وشباب مديريات المربع الشرقي لمحافظة إب وأبناء المناطق الوسطى في مواجهة العدوان والتصدي لأعمال الإرهاب وإقلاق الأمن والإستقرار والسكينة العامة للمجتمع .

وأكد أن محافظة إب أصبحت مأوى كل أبناء الوطن المتضررين والنازحين جراء العدوان .. لافتا إلى ضرورة وقوف الجميع صفا واحدا لمواجهة العدوان ومرتزقته وضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار محافظة إب وكل شبر في الوطن.

كما أكد وكيل محافظة إب استعداد المديريات الأربع تجهيز أربعة آلاف من الرجال إلى جبهات العزة والكرامة للدفاع عن سيادة وكرامة الوطن .. داعيا منتسبي الجيش العودة إلى وحداتهم العسكرية بما يكفل رفد الجبهات والتحشيد لمواجهة العدوان.

حضر اللقاء مشرف المحافظة صالح حاجب ومدراء المديريات الأربع وأمناء العموم ومدراء المكاتب التنفيذية.

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com