اللواء الأخضر

رسائل شكر المؤمنين تبادل ارواح المحبة تبعث روح وحدة الشعوب .

 

 

إب نيوز ١٣ يوليو

بقلم /.هشام عبد القادر

اليوم بخطاب السيد عبد الملك بدر الدين .. بادل روح الشكر لكل احرار العالم مخصص شكرة لسماحة السيد حسن نصر الله ..

الذي وقف مع اليمن منذوا بداية العدوان حين قام بخطابه الاول بفضح خطط التحالف وحذرهم وانذرهم واوحى انهم في خسران في تحالفهم على ارض وشعب اليمن المؤمن . ووضح السيد حسن كل مساؤ ال سعود .. فهو اول انسان يقف ضد تحالف ال سعود .. وايضا جعل السيد حسن نصر الله اليوم العاشر من محرم عاشوراء ابا عبد الله الحسين عليه السلام يوما لمناصر ة مظلومية اليمن . وجعل الشعار كلنا يمن وكان الشعار على جباه حزب الله الطاهره كلنا يمن . وفي كل موقف وخطاب يتكلم السيد حسن نصر الله يجعل اليمن وشعب اليمن في بداية القائمة . وبكل حب لهذا الشعب واخر خطاب له يتمنى ان يكون مع هذا الشعب اليمني المظلوم بصفوفه ليقف ضد طغاة العصر .. ..الذين استمروا بظلمهم وطغيانهم على شعب مؤمن .. وتمنى السيد وهو باب الجهاد وباب من ابواب التواضع ايضا ان يكون مع شعب اليمن تحت راية السيد عبد الملك العزيز والشجاع . فقد تكلم السيد حسين بدر الدين عن حزب الله انهم سادة المجاهدين .. وبيضوا وجه الامة بجهادهم ضد المستكبرين . اليوم نجد تبادل الارواح والحب .. بين كل الاحرار . الذين يرفضون علماء السلطه والحكام والمستكبرين ..

لقد علم كل الاحرار ان ابواب الجهاد في اليمن مفتاح للحفاظ على كل مقدسات الامة كما سوريا ولبنان والعراق ابواب ايضا للحفاظ على مقدسات الامة من تغيير المنحرفين وايضا رفض للمنتهكين حقوق الامة والانسانية الذين سلبوا الامة خيراتها وتسخيرها لصالح الغرب بغير وجه حق .

رفض لاحتلال الموانئ والممرات الدولية والسواحل والجزر .. رفض لمن يريد ان يجعل الامة العربية امة مستهلكة لا منتجة ..

لقد ركز قوى الاستكبار العالمي على طرق وممرات التجارة الدولية واعلنوا الحصار والحرب عليها واستخدموا مبررات واهمة لاجل هذه المناطق الاستراتيجية لاغير ..

لقد تركوا كل المناطق التي ليس لصالحهم في افريقيا وغيرها .. واتجهوا نحوا البلدان التي تمتلك كل مقومات الاقتصاد واستخدموا الذرائع لاحتلالها واستخدموا ادوات من الداخل تابعة لهم خاضعة لهم

ممن لا يمتلكون قيم ومبادء الحفاظ على الشعوب .. وممتلكاتها .. هؤلاء الذين يبيعون وطنهم لم يتعلموا من التاريخ ودروس الماضي .. ان العدوا لا يحترم من يبيع وطنه ولا يثق به بل يستخدمه ذريعة للوقت المناسب يتخلص منه بطريقه شنيعه ..

ونكر ر بمقالنا هذا عظيم شكرنا لمن يشكر الخلق .. فشكر السيد عبد الملك بدر الدين للسيد نصر الله يتعاظم لدينا الحب للقادة الذين تتلاقى ارواحهم بنصرة الشعوب. ورفض الظالمين ..

وشكره لاهلنا في العراق منهم واخوتنا بتونس الذين تلقينا رسائل منهم تضامن مع شعب اليمن .. منهم السيد ابو جواد المقدم من تونس .. وسيد المقاومة هاشم الحيدري من العراق وكثير من الاحرار ..

السيد عبد الملك شكر كل الاحرار .. في كل مكان .

هذا مما يزيدنا شعب اليمن من تسامي روح الحب للقادة الذين يحترمون مشاعر كل الاحرار ويبادلونهم نفس المشاعر والامتنان ..

نحن ابناء اليمن نحترم ونشكر كل الاعلاميين الذين يقفون بجنب الحق والمستضعفين والمظلومين كل الاعلاميين والكتاب الاحرار سوى داخل اليمن وخارجه سوى بالاقطار العربية او غير العربية هناك احرار يرفضون الظلم بكل العالم . يقفون بصف المظلومين .

فنشكر كتابتا اليمنيين والحقوقين الذين يصلون مظلومية اليمن في كل مكان .

وتتبادل روح الاخوة والانسانية تقف صفا واحدا لنصر ة الانسانية والشعوب وحقوق الانسانية وحق الشعوب في العيش بما اعطاها الله من مقدرات . نحن مع تبادل المنافع بين الشعوب بالحق المشروع والطوعي لا بالسلب والنهب والاحتلال والاعتداء إن الله لا يحب المعتدين .

وشكر لكل من يرفد اليمن بالكتاب والمثقفين ليصل بمظلومية اليمن لكل الشعوب .

إن واجب ومسؤلية جميع احرار الامة ان يكونوا صفا واحد .

لوحدة شعوب الامة التي تجمعها وحدة الدين والانسانية والحقوق التي هي من حق كل انسان ان يعيش في امان وسلام في موطنه وفي كل شبر من هذه الارض التي تمثل سفينة تحمل الجميع . التي من حاول اغراقها غرق الجميع .

فمعيار اساسي في هذا الكون هو معيار رفض الظلم والظالمين والمعتدين . ونصرة المظلومين والمستضعفين هو معيار العداله الالهيه

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com