هذا ما دار خلال لقاء الرئيس المشاط بعددا من قيادات الدولة .

التقى الرئيس مهدي المشاط، السبت، عددا من قيادات الدولة لمناقشة سير العمل في ظل الوضع الاستثنائي الذي تمر به البلاد جراء العدوان والحصار.

حيث التقى وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبد الله الوزير لمناقشة سير العمل بالوزارة والمؤسسات التابعة لها والصعوبات التي تواجهها جراء استمرار العدوان والحصار، والاستهداف الممنهج للمنشآت المائية وشبكات المياه والصرف الصحي في انتهاك سافر لكل الأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية.

وأكد الرئيس المشاط أهمية بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في مجال المياه.

والتقى رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم محافظ الجوف سام الملاحي وعضو مجلس النواب أحمد القرشي، حيث جرى مناقشة جهود قيادة المحافظة والسلطة المحلية للتخفيف من الأوضاع الإنسانية التي خلفها العدوان والحصار.

وأشاد بجهود السلطة المحلية وبسالة أبناء الجوف وقبائلها.. منوها بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية ومعهم أبناء الجوف الذين يقومون بدور محوري في تحقيق الانتصارات على قوى العدوان ومرتزقته رغم ما تعانيه الجوف من استهداف على كل المستويات.

كما التقى الرئيس محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس.

جرى خلال اللقاء الذي حضره أعضاء مجلس النواب عزام صلاح وأحمد العقاري وقاسم الحظا ووكلاء المحافظة يحيى داحش وأمين فراص وعبد الرحمن الغولي وحسن الأشقص ومحمد المتوكل والمشرف الاجتماعي عبد العزيز خرفشة، مناقشة الأوضاع في المحافظة واحتياجاتها من المشاريع والخدمات الضرورية في مجال الطرق والصحة.

وناقش رئيس المجلس السياسي الأعلى خلال لقائه اليوم وكيل محافظة ريمة لشؤون الخدمات والتنمية عبد الله الضبيبي، سير الأداء الخدمي بالمحافظة واحتياجاتها من المشاريع والخدمات الضرورية.

وتطرق اللقاء إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل بالمحافظة والسبل الكفيلة بمعالجتها وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في مجال الطرق والمياه للتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار.

والتقى الرئيس المشاط عضو مجلس الشورى الشيخ صالح المعوضي. حيث جرى خلال اللقاء مناقشة الجوانب المتعلقة بتعزيز التلاحم والاصطفاف في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بدور المشائخ والأعيان في الحفاظ على وحدة الصف وحل قضايا المواطنين والاستمرار في رفد الجبهات.

متابعات

You might also like