ليس يمنياً من يقول هذا!

 

إب نيوز ٢٨ يوليو

بقلم / وفاء الكبسي

هناك اقلام مأجورة للأسف كنت اظنها حرة، ولكنها اليوم تعرت وفضحت من خلال حروفهم الخبيثة التي تدس السم بين العسل ، هذه الأقلام باعت ضمائرها ونفسها بعرض من الدنيا تحاول أن تمرر مخطط رياح السلام من خلال ادعائهم بأنهم اقلام تدعوا للسلام ولكنهم يدعون للإستسلام!
ليس يمنياً من يقول بأن المخطئون في حق اليمن هم أبناءه الأحرار الاوفياء!
الكل يعلم من هو المخطئ بحق الوطن أليسو من باعوا انفسهم ؛ﻷن الوطن لايباع ولايشترى، أليسوا فئة المنافقين المرتزقة العملاء الجملوكيين العبيد الخونة من أساوا للوطن؟!
أخي الكاتب هل مازال في داخلك بقايا إنسان يسمع آهات وصرخات أهله أبناء وطنه المكلومين المظلومين، لاتتعامى امام اشلائنا الممزقة في كل شارع ووادي وسهل وجبل واشلاء من هم مدفونون تحت انقاض بيوتهم، أين ستذهب من كل هؤلاء أين ستذهب من دموع اليتامى والأرامل والمرضى والجوعى بسبب هذا العدوان السعودي الامريكي والحصار الخانق على وطنك؟!
اي فرقاء تقصد؟!
لم يخطئ أحد من الفرقاء بحق الوطن سوى العفاشيين ولاداعي لذكر أحداث ديسمبر الدموية وكلمات زعيم الفتنة عفاش الحمدلله بتأييد من الله تم القضاء على هذه الفتنة وبحنكة وحكمة قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي وبجهود المخلصين من ابناء الوطن..
ليس يمنياً من يقول بأن اليمن تلقى حتفها الأخير !
اليمن تتجه إلى الخير والعزة والكرامة صحيح أن بنيتنا التحتية دمرت بأكملها ولكن اليمن تحررت من كل القيود واستعادت قرارها وخرجت من العباءة الخارجية..
إن كان البنيان دمر، فإن الانسان اليمني الحر بني وصار أقوى وأوعى من كل التحديات ،نحن بالله أقوى مما كنا عليه سابقا ومن كل العرب في كل البلدان العربية، فلاتتناسى بأننا أرهبنا أمريكا وإسرائيل رغم أن العالم خنع وخضع وصار ذليل لهينتهما واستكبارهما، لقدصنعنا الصواريخ والطائرات المسيرة في حين دول الخليج من تحالفت مع أمريكا واسرائيل لتدميرنا وقتلنا تشتري الأسلحة بأسعار باهضة وهي مجبورة أليس كل هذا يحسب لنا بأننا في موضع القوة والعزة والكرامة رغم العدوان الغاشم والحصار الخانق لكل المنافذ البحرية فلا تزايد !!
ليس. يمنياً من يطالب بحتمية المصالحة الوطنية الشاملة وكأن العدوان لم يكن شيئا مذكورا؟!
من تقصد بمصلحتنا في تدمير اليمن؟!
ومن تخاطب لست منصف بهذا بل أنت تكذب وتمكر وتتماهى مع العدوان لتصور لنا العدوان بأنه حرب داخلية بيننا نحن اليمنيين، وتعامت عيناك عن من يقاتلنا ويدمرنا ويهتك الاعراض أليسوا الأمريكيين والسعوديين والإماراتيين والسودانيين ومرتزقتهم من بلاك ووتر وجنجويد وغيرهم من مرتزقة العالم..
من اغتصب نساء بلادك في عدن والخوخة والمخا أليسوا مرتزقة العدوان من السودانيين وقد اعترف العدوان، وباركة هذا الفعل المشين مرتزقة العدوان القابعين في فنادق الرياض وبالأخص العفافيش الذين بادروا بإهداء بناتهم ونسائهم للسوداني ؟!
الوقت لن يسعني لذكر كل جرائم وقبح العدوان ومرتزقته.
من أدعيت بأنهم شماعات العدوان كالسعودية والإمارات وأمريكا والشرعية وغيرها من الأسماء، هذه الدول هي دول العدوان التي دمرت بلدك وقتلت أهلك ودنست تراب وطنك.
ليس يمنياً من يدعي بأن السعودية وأمريكا واسرائيل والإمارات مجرد شماعات!
كيف تقول أنهم شماعات !؟
هل تعتقد بأنك منصف عندما ذكرت إيران مع هذه الأسماء،أنت تدس السم بين العسل.
اي تقارب ومع من؟! وأي مصالحة وطنية تقصد، نحن لسنا مختلفون فيما بيننا نحن معتدى علينا !!
لاتصالح مع دول العدوان إلابشروطنا التي تحقق لنا السلام وليس الإستسلام ، أنت تدعوا إلى الهوان والذل والاستسلام ، كلماتك مموهه ماكرة غريبة، وكأنك حريص على مصلحة الوطن، نصيحتك هذه ذكرتني بنصيحة إبليس لأبونا آدم!!
الشعب أصبح واعي لك ولغيرك من الأبواق ..
اتقي الله في نفسك يوم لاينفعك مال ولابنون إلا إذا أتيت الله بقلب سليم وليس بقلب مريض منافق مع العدوان.
لقد بلغ السيل بكم وبدول العدوان وليس بنا، الشعب أقسم بأن ينتصر وأنه سيجاهد ويقاوم حتى ان كان ليوم القيامة لأننا اصحاب حق ومظلومية عادلة ، واثقون بأن النصر لن يكون إلا لليمن وللشعب الحر الصامد الشامخ الأبي الذي إنتصر لعقيدته ولوطنه ولكرامته ، ولأرضه ولكل القيم والمبادئ الراسخة ، ولانامت أعين الجبناء الحقراء.
ليس يمنياً من كان بوقا للعدوان أنه الوطن ياسادة الذي لايقبل مساومة ولن ينسى بأن العدوان دمره وقتل أبناءه ودنس ترابه، وطبل له المنافقين الأغبياء.

#وفاء_الكبسي

 

You might also like