بــراءة الطفل اليمني .. ووحشية آل سعود !!

إب نيوز ٩ اغسطس

هنادي أحمــد

طفل برئ جائع فقير لايملك م̷ـــِْن الكون سوئ أحلام بسيطه يحيكها في منامه لاتتجاوز انه يجد ما يأكل واين يعيش وحقيبه مدرسيه فيها البعض م̷ـــِْن الكتب التي يضن بها سيتعلم ويعرف العالم ويتحقق حلمه بها. انتظر لانتهاء فترة دراسته كي يذهب للرحلة الترفيهة

ليس لهم ذنب ســوى إنهم أطفال يمنيون لهُم حريتهم وكرامتهم أبائهم وأجدادهم من حموا الوطن بدمائهم .
يراهم العدوان السافر والوحشي كأهداف عسكريه ومنصات صاروخية ،
يأتي العالم بأكمله كــي يسفك دمهم الطاهر و يصنع أعتى السلاح ويشتري المعدات والطائرات بأبهض الأثمان ليقصفهم،
أطفال في عمر الزهور ذهبوا لرحلة صيفية بانتهاء دراستهم لم يعلموا أنهم في هذه الرحلة ستنتهي بهم الحياة ،أرادوا في هذه الرحلة المرح واللعب والاستمتاع فيها لم يعلموا أنهم أهداف للقتلة المجرمين ، تفتت أجسادهم وتلطخت بالدماء وجوههم عم الحزن كافة منازل المدينة بكت كل الأمهات وذهبت أحلامهم معهم جريمة وحشية كفيلة بالتعبير عنها تلك المشاهد الدامية وتلك الأشلاء المترامية على ساحة الجريمة .
المئات م̷ـــِْن الضحايا جلهم الاطفال بالحافلة المدرسية ومواطنين متسوقين ومارة وأصحاب محلات تجاريه لم تقتصر غارتهم على أحد دمرت كل ماهو حي.
العدوان الفاسد لن يوقف ضلاله ولن يضع لهُ حد سوى رجال الله م̷ـــِْن فوهات البنادق سيعلموهم إن دماء الأطفال اليمنين لا تهان ولا تستباح .
الطفل اليمني بألف رجل من الجيش السعودي ووالله وتالله أنها عليكم بالصاعقة وأن الجيش واللجان الشعبيه سيأخذون بثأر الشعب اليمني واطفاله وانساءه في جبهات المعارك ..
رحم الله اطفالنا وهنئيا لهم فهم طيور سلام ستتزين بهم السماء بطهارتهم وبرائتهم والجنه ستحتفي بوصولهم وعلى سرر مترافعه ستقر عيونهم ، وربي كفيل بالجرحى فسيشفيهم ويتولى أمرهم ..
وكل الجرائم التي ترُتكب بحقنا لانريد لـٍهآ إدانة ولا استنكار مـِْن قبل من باركوا هـُذآ التحالف ولم نعد نعول عليهم بل نحن نعول علـّى سواعد رجالنا في كافه الجبهات أن الأعداء يثأروا وينتقموا لنا م̷ـــِْن الطواغيت ،كذالك نعول علـّى القوو الصاروخية أن دكوهم واوجعهم كي يعرفوا بقيِمٌهً دم اليمني ،
رساله العدو واضحه جرم ووحشية وإبادة ،و م̷ـــِْن يسيق هذه الحرب أصبح معروفاً لدى العالم بأنه الأمريكي والإسرائيلي الصهيوني بأدواته المهانة الذليلة م̷ـــِْن سعود والعملاء ..
هذه الجرائم يجب علينا جميعاً أن لا نسكت ولا نمررها للعدو كسيل الماء ..
ولنا في القصاص حياة يا آل سعود
#مجزره_بحق_اطفال_ضحيِآن

You might also like