مليونا غزاوي ينتفضون على اسلاك العدو الاسرائيلي

 إب نيوز13ذي الحجة1439هـ الموافق2018/8/24 :- 

 

وهذه الجمعة 22 التي يتظاهر فيها الفلسطينيون في قطاع غزة ووصل عدد شهداء المسيرات الى 170شخصاً، من بينهم؛ صحفيان و3 مسعفين، فيما بلغ عدد الجرحى أكثر من 18 الف مصاب بجراح مختلفة، بينهم أكثر من 250 من الصحفيين والأطقم الإعلامية، و370 من الأطقم الطبية.

والتقت مراسلة العالم في غزة اسراء البحيصي، بعضو الجبهة الشعبية وعضو اللجنة التنسيقية لمسيرات العودة وكسر الحصار ماهر مزهر، حيث صرح بان مسيرات العودة وكسر الحصار متواصلة ولن يثني القتل والبطش والتهديد المتواصل من قبل كيان الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني بمختلف فئاته الاجتماعية والصحية والاعلامية من شبابها او المرأة، من مواصلة مسيرات العودة.

شاهد.. مليونا غزاوي ينتفضون على اسلاك العدو الاسرائيلي

واكد مزهر، ان المتظاهرين مصممين على تحقيق اهداف مسيرات العودة، نافياً ما يتم ترويجه في الاعلام من ان هناك تهدئة، مشيراً الى ان الوفود الفلسطينية التي كانت متواجدة في القاهرة عادت الى قطاع غزة، اجرت مشاورات مع الجانب المصري من اجل التخفيف عن معاناة الشعب الفلسطيني في غزة، والحفاظ على استمرار هذه المسيرات وتعزيز صمود الفلسطينيين، ومن اجل دفع ما يسمى بصفقة ترامب.

واوضح، ان الملف الابرز التي كان يتم دراسته في القاهرة هو انجاز المصالحة، باعتباره المدخل الرئيسي لحل كافة الازمات التي يعيشها الشعب الفلسطيني، مشدداً على ان المصالحة هي المدخل الاساسي للتصدي للمؤامرات سواء الاقتصادية او السياسية او ما تسمى بصفقة المجرم ترامب الذي يحاول تسويقها.

من جانبه، اكد الكاتب والصحفي الفلسطيني تحسين الحلبي في حديث مع العالم، ان الشعب الفلسطيني في غزة اجترح معجزة كبيرة باطلاقه مسيرات العودة في يوم الجمعة، وقال: ان هذه المسيرات حققت ما عجز عن تحقيقه سنوات مديدة من الصمت العربي الرسمي على ما يجري في فلسطين، وابراز قضيته وتركه يقاوم من اجل استعادة حقوقه.

شاهد.. مليونا غزاوي ينتفضون على اسلاك العدو الاسرائيلي

واعتبر الحلبي، مسيرات العودة بأنها تحقق انجازات كبيرة حيث بدأت المصادر العبرية بالضغد باتجاه ايقاف هذه المسيرات لانها جعلت العالم كله يقلق على أمن كيان الاحتلال وشكلت خطراً عليه بعد رؤية مليونا غزاوي ينتفضون على اسلاك القطاع ويرفعون علامات الانتصار ويقولون للعدو نريد العودة.

المصدر قناة العالم

You might also like