إب : مناقشة آلية تثبيت أسعار المواد الغذائية والإستهلاكية .

 

إب نيوز ١٧ سبتمبر

ناقش اجتماع للتجار والغرفة الصناعية والتجارية بمحافظة إب اليوم برئاسة وكيل المحافظة لشئون الصناعة والتجارة قاسم المساوى عددا من التدابير الإجرائية المناسبة لتثبيت اسعار السلع الغذائية والإستهلاكية وفقا للنشرة الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة .

وأكد الإجتماع على أهمية مضاعفة الجهود لإيجاد نوع من الإستقرار النسبي في أسعار السلع والخدمات للتخفيف من معاناة المواطنين التي فاقمها العدوان والحصار .

وتطرق الإجتماع الى دور الشركات والمحلات التجارية في تجاوز التحديات الراهنة والحد من الإختلالات السعرية وتأثيراتها على الحياة المعيشية للمواطنين .

وفي الإجتماع أكد وكيل المحافظة ضرورة تطبيق العقوبات القانونية في حق المخالفين كرادع لكل من تسول له نفسه التلاعب بأقوات المواطنين وخاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

ودعا الوكيل المساوى التجار الى الإلتزام بالتسعيرات المحددة وإشهار قائمة الأسعار .. كما دعا المواطنين الى الإبلاغ عن المخالفات ليتم إحالة أصحابها للقضاء وفقا للقوانين النافذة.

حضر الاجتماع نائب رئيس الغرفة الصناعية والتجارية محمد العزي الغرباني ومدير عام الشئون القانونية عبدالرقيب الحميري ونائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة فضل الزبيدي ومساعد مديرية الظهار الدكتور ماهر مياس ونائب مدير عام المراجعة الداخلية علي لطف ومدير مكتب الصناعة بمديرية الظهار فضل الأكوع.

You might also like