البيع الممنوع !!

 

 

إب نيوز ١٣ اكتوبر

كتبت / سعاد الشامي

ماذا يحدث ؟!
عندما تباع وتشترى الذمم. .

نرى الأحداث يدونها قلم مأجور ، والأكذوبة يصبح لها وجه ويد ، والضمير يصاب بآفة الطاعون ، والإنسانية تحط رحالها في ثلاجة الموتى، والأخلاق تسقط في واد سحيق مرعب!!

عندما تباع وتشترى الذمم..

يصبح الإعلامي شاهد زور ، يهدم بلسانه وحرفه أمان الأوطان ، والسياسي مستبد شيطاني يلبس نظارة سوداء موشحة بالأحمر مؤطرة بالموت والدم، والمثقف ضرير البصيرة و فاقد الرؤى وأجوف المعنى!!

عندما تباع وتشترى الذمم..

يصبح الدين وجبة دسمة على مائدة السلاطين وسلعة رائجة في بورصات البيع والشراء والعالم متعبد في ملكوت الدرهم والدولار و مجتهد بالتصفيق كلما تنحنح صاحب السمو و المعالي و السيادة طال عمره في تنميق الخطاب !!

عندما تباع وتشترى الذمم..

يتوارث ويتفشى الإرتزاق وتهون الأوطان ، تموت الحقوق وتنتهك السيادة وتنزف اللامبالاة فوق أرصفة الصمت، ويبرز الإجرام كمنقذ للإنسانية ومحرر للشعوب وعنوان للمحبة والإخاء !!

عندما تباع وتشترى الذمم..

تتسكع طائرات المجرمين فوق الأوطان ، تنتهك حرمة سيادتها الوطنية وحرمة النفس البشرية وبكل برود تدمغ عشرات الآلاف من الأجساد الامنة بشظايا الحقد و الكراهية وبنزعة الانتقام؛ و تلطخ الثرى بالدماء وتمارس الف الف مذبحة ومذبحة وتتوعد بالمزيد من الإقامة على السماء والبطش بالكثير من الأبرياء وبدون وجود أي صور التعاطف الإنساني ؛ لتشهد قلوبنا إلى جانب أعيننا على السقوط العاهر والإنحطاط المهين الذي وصل إليه حال هذا العالم.

You might also like