إب : وقفة قبلية بيريم ضد جرائم العدوان والحصار

 

إب /نيوز ٢ نوفمبر

أقيمت وقفة احتجاجية بمدينة يريم لأبناء المناطق الوسطى مديريات ( يريم ، الرظمة ، السدة ، النادرة ) بمحافظة إب للتأكيد على مواصلة الصمود والثبات بوجة قوى تحالف الإجرام والتجويع .

وفي الوقفة التي نظمها مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة ومكتب أنصار الله في المربع الشمالي و حضر وكيل أول المحافظة رئيس مجلس التلاحم القبلي بإب عبدالحميد الشاهري القاضي والقاضي عبدالفتاح غلاب نائب المشرف العام بالمحافظة ، و قيادات انصار الله ورؤساء وأعضاء المجالس المحلية بمديريات ( يريم ، الرظمة ، السدة ، النادرة ) . أكد بيان الوقفة أن إستمرار الصمود والثبات بوجة قوى الشر والإجرام أمر حتمي ولا رجعة عنه حتى يتحقق النصر والتمكين ودحر الغزاة المحتلين .

واوضح البيان ان جرائم العدوان وتجويعه للشعب اليمني يزيد اليمنين تلاحما وتوجها لجبهات العزة والشرف ضد هؤلاء الذذن تجردوا من كل قيم الإنسانية .

وبدوره أكد الوكيل الشاهري أن العدوان مهما أرتكب من جرائم لن يثني اليمنيين عن المضي نحو درب الحرية والإستقلال والسيادة الكاملة على أراضيه ودحر المحتلين الغزاة من كل شبر في هذا الوطن ، داعيا إلى المزيد الصمود والثبات بوجة العدوان السعودي الامريكي الصهيوني الاماراتي .
وشدد على اهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة والسلام بشكل يليق بهذا الإنسان العظيم الذي كان سببا في إخراج الأمة من الظلمات إلى النور ..

 

 

You might also like