مناقشة دور المنشآت الصحية.بإب في دعم الجبهات ومساندة المرابطين .

 

إب نيوز ١٠ نوفمبر

ناقش إجتماع للمنشآت الصحية الخاصة بمحافظة إب اليوم برئاسة وكيل المحافظة للشئون الصحية والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل دور المستشفيات والمرافق الصحية الخاصة في دعم جبهات العزة والكرامة بالمال والأدوية والمستلزمات الطبية والإسعافية المختلفة.

وخلال الإجتماع الذي حضره رئيس فرع نقابة الأطباء الدكتور عبد الغني غابشة .. أشار وكيل المحافظة الى أن التصعيد الأخير لدول العدوان في مختلف جبهات القتال وتحشيداتها العسكرية في الساحل الغربي يكشف كذب الدعوات الأمريكية والبريطانية لإيقاف العدوان على بلادنا .

وسخر المتوكل من دعوات تلك الدول وهي التي لم توقف مشاركتها في العدوان على شعبنا وحصاره وتجويعه والتسبب في أسوأ كارثة إنسانية عرفها العالم .

وثمن الوكيل المتوكل الدور الوطني والإنساني للمنشآت الصحية للقطاع الخاص بالمحافظة وإستمرارها في دعم المرابطين في الثغور دفاعا عن الوطن وسيادته وإستقلاله.

وفيما أكد المشاركون في الإجتماع إستعدادهم لإستقبال ومعالجة جرحىالجيش واللجان الشعبية في مستشفياتهم المختلفة وزيادة كل أشكال الدعم والمساندة للمرابطين لتعزيز صمودهم في مواجهة تصعيد العدوان في مختلف جبهات الصمود وفي المقدمة جبهة الساحل الغربي .. أبدت عدد من المنشآت الصحية الأهلية إستعدادها لإرسال فرقا طبية الى الخطوط الأمامية لتأدية واجباتها الدينية والإنسانية تجاه الوطن وقضيته العادلة.

You might also like