فعاليات إحتفائية متنوعة في محافظة إب بمناسبة المولد النبوي الشريف .

 

إب /نيوز ١٧ نوفمبر

أقيمت اليوم في محافظة إب عدد من الفعاليات الإحتفائية بمناسبة ذكرى المولد الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة وأتم التسليم .

فقد نظم مكتب الأوقاف والإرشاد فعالية علمائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف حضرها وكيل المحافظة لقطاع الأوقاف والتعليم عبدالفتاح غلاب ولجنة علمائية من العاصمة صنعاء جمع غفير من علماء وخطباء وألقيت خلالها الكلمات والقصائد المدائحية للرسول الاعظم صلوات الله عليه وعلى آله . وشددت الكلمات على أهمية الرجوع للرسول الاعظم في سلوكه واخلاقه وجهاده ضد اعداء الله .

كما نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة إب احتفالا خطابيا وثقافيا حاشدا حضره وزير الدولة عضو مجلس الوزراء عبدالعزيز البكير وعضو المكتب السياسي لانصار الله الدكتور حزام الاسد ووكلاء المحافظة حارث المليكي وعبدالفتاح غلاب وقاسم المساوى وفي كلمات المشاركين ما يؤكد ارتباط الأمة بقائدها ومعلمها الاول الذي فيه مجد الأمة وعزتها وكرامتها .

وفي مديرية العدين أقيمت فعالية شعبية وطلابية إحياء لذكرى المولد النبوي تخللتها العديد من الفقرات الشعرية والإنشادية والكلمات التي بينت دور الرسول الاعظم في نشر رسالات الله لاخراج الامة من الظلمات إلى النور ورفض الظلم والطغيان .

You might also like