الاطلاع على مستوى التحضير والتجهيزات لإقامة المولد النبوي بمحافظة إب .

 

إب / نيوز ١٧ نوفمبر

اطلع اليوم وزير الدولة عبدالعزيز البكير و محافظ إب عبدالواحد صلاح على سير التجهيزات ومستوى الإنجاز في تنظيم موقع الفعالية المركزية الكبرى بمحافظة إب المزمع إقامته في الاستاد الرياضي .
واستمع وزير الدولة والمحافظ صلاح خلال الزيارة من الاخ وكيل المحافظة رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان علي بن علي النوعة ومن مدير عام مكتب الأشغال بالمخافظة المهندس بسام السقاف ورئيس المنطقة الثالثة لصندوق النزافة النظافة والتحسين بإب طارق الوصابي حول الأعمال المنفذة والجاري تنفيذها لاستكمال الاستعدادات والتحضيرات لاقامة فعالية المولد النبوي على صاحبها أفضل الصلاة والسلام على أرضية الملعب .
وبينوا أنه يجري حاليا إستكمال رفع المخلفات واصلاح أرضية الملعب وتنفيذ العديد من الاعمال الانشائية لتهيئة الملعب للفعالية الكبري التي ستقام يوم الثلاثاء القادمة بمشاركة جميع المديريات. وخلال الزيارة ثمن المحافظ صلاح الجهود المبذولة من كافة الجهات واللجان المشكلة لانجاح فعالية المولد النبوي الشريف .
وحث الجميع على سرعة استكمال كافة الاعمال والتحضيرات الجارية لإقامة هذه الفعالية بما يليق بعظمة ومكانة رسول الانسانية صلوات الله عليه في قلوب أبناء المحافظة والوطن .
ودعا كافة المواطنين في مركز المحافظة والمديريات للمشاركة الواسعة في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.
رافقهم خلال الزيارة عدد من وكلاء المحافظة وعضو المجلس السياسي لانصار الله الدكتور حزام الاسد  .

You might also like