رئيس جامعة إب : من الخزي والعار على مرتزقة العدوان الاحتفال بعيد الاستقلال وقد سلموا محافظات للمحتل .

.إب / نيوز ٣ ديسمبر

اكد رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أنه من المخزي ان يحتفل مرتزقة العدوان.بعيد الاستقلال واجزاء من وطنهم سلموا بأيديهم للمحتل والمستعمر ومن المخزي أن يحيوا هذه المناسبة التي تعد رمزا للحرية وهم عبيد ومناطقهم يحتلها حثالة آل سعود ونهيان الذين يسوقونهم لاحتلال سواحل البلد الغربية ومدينة الحديدة .

جاء ذلك خلال كلمته اليوم في الحفل.الخطابي والثقافي الذي نظته ملتقيات الجامعة الأكاديمي والطلابي والإداري في قاعة كلية التربية بمديرية النادرة حيث اوضح الدكتور المنصوب أن اليمن كانت على مر العصور مقبرة للغزاة واليوم هي محرقة للغزاة والمحتلين ، مشيرا إلى أن اليمنيون الاحرار سيحررون كافة مناطقهم وينتزعون استقلالهم وسيادتهم على ارضهم وقرارهم عاجلا غير آجل .
وقال : النصر حليفنا لاننا اصحاب الحق مستندين على قضية عادلة وإرادة قوية لا تلين ولا يمكننا أن نترك حقنا في تحقيق العزة والكرامة ولن تخضع لحثالة الأعراب من آل سعود ونهيان وكما كان يقال في العام 1967 عندما رحلت بريطانيا عن جنوب اليمن بأن شمس بريطانيا التي لم تك تغيب عنها الشمس غابت في اليمن وانشاء الله ستزول هيمنة أمريكا على أيدي اليمنين وتحديدا ابطال الجيش واللجان في جبهات العزة والشرف .

والقيت كلمتين عن كلية التربية بالنادرة القاها عميد الكلية الدكتور محمد فاضل و باسم السلطة المحلية بالمديرية ألقاها مدير عام مديرية النادرة خالد القهالي اكدتا أن عيد الاستقلال يمثل إرادة كل اليمنين الاحرار الذين كانوا ولازالوا ينشدون الحرية والإستقلال ليس إولئك المرتزقة الذين اعادوا المحتل الغاصب إلى بلدهم ووطنهم بعد كل التضحيات التي قدمت للتحرر والاستقلال من الإحتلال الغاشم .

وبدوره اوضحت كلمة الخطباء والعلماء التي القاها على العكام أن هذا العدوان الذي يقوده الامريكان والصهاينة بواسطة حثالة الأعراب ال سعود ونهيان لن يخضع اليمنين بل سيزيدهم إصرارا على النصر والجهاد في سبيل الله من أجل تحرير أرضهم من المحتل وانتزاع كرامتهم واستقلالهم .

تخلل الحفل إلقاء قصيدين شعريتين نالتا استحسان وإعجاب الحاضرين جميعا .

حضر الحفل الدكتور فؤاد حسان نائب رئيس الجامعة والدكتور محمد فاضل عميد الكلية ورئيس الملتقى الأكاديمي العزي العقاب وأمين جامعة إب المساعد نبيل الورافي .

 

You might also like