اللواء الأخضر

لقاءات توعية وتعبئة ضد العدوان الغاشم في الظهار بمحافظة إب .

 

إب /نيوز ٥ ديسمبر

اقيمت في عزل أنامر والحوج القبلي وثواب أسفل بمديرية الظهار لقاءات منفصلة للمكاتب التنفيذية والوجاهات والمشايخ للتحشيد والتعبئة وتعزيز التوعية لدى فئة الشباب بمخططات العدوان ومؤامراته بحق الشعب اليمني . حيث شكلت لجان للتعبئة على مستوى القرى ولجان للمتابعة والتقييم والتنسيق وبما يسهم في إنجاح عملية التعبئة ويسهم في تعزيز الوعي المجتمعي في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلد والتطورات المتلاحقة في المشهد اليمني .

وفي اللقاءات تحدث كلا من وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد صالح الخولاني ووكيل محافظة إب القاضي عبدالفتاح غلاب ومدير عام مديرية الظهار حميد المتوكل عن الدور الذي ينبغي للجميع القيام به لضمان نجاح العملية وبشكل كبير .

وبينت الكلمات أبعاد المؤامرة وخطورتها على ابناء هذا الشعب والفوضى والعبث والنهب للثروات التي يسعى من أجلها المعتدون من آل سعود ونهيان تلبية لأوامر العدو التاريخي للأمة اليهود والأمريكان .
وقالت الكلمات : يكفي ابناء اليمن تلك الممارسات والأعمال والإغتيالات التي تمارسها قوى العدوان والإحتلال في المناطق والمحافظات المحتلة وهذا ما يتطلب من الجميع سواء في المناطق والمحافظات الحرة او المحتلة العمل والتحرك لدحر المحتل وتحرير الأرض. .
واستغرب المتحدثون من تلك المظاهر الإحتفائية بعيد الجلاء والتحرر من الإستعمار البريطاني من حفنة سلموا وطنهم لمستعمر جديد وفي مناطق ومحافظات ترزح تحت وطأة الإحتلال السعودي والإماراتي .

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com