اللواء الأخضر

لعناتي على الشرعية !!

 

 

إب نيوز ٥ ديسمبر

عفاف محمد

لعناتي على الشرعية..هذه العبارة جاءت من صوب الجنوب.من أحدى الجنوبيات وهي ممن يرون الاوضاع بعين الحقيقة لا سواها.. !

بعيدا عن المناطقية وبعيدا عن الحقد القديم على الدحابشة من النظام السابق من خلفوا عقدة نفسية وترسبات في اعماق بعض اهل الجنوب..
هناك من اهل الجنوب من ينطقون بالحق بعد ان تجلى لهم مثل سمش في كبد السماء ..

هناك اغبياء مثل المرتزق الذي قال للسفير الإمارتي خذوا كل شيء واعطوني ابناء زايد…!
حتى الارتزاق بات له مستويات وهذا المرتزق هو ابشعهم وادناهم مستوى لأنه يتخلى عن ارضه واهله وحقوق في سبيل التملق لرعاة الشاة امراء الصحراء.. !
عجبي على هكذا انسلاخ من الهوية والمبدأ والكرامة.. !

ام تلك التي قالت لعناتي على الشرعية فهي ممن ادركوا ان انصار الله ليسوا كما يقال عنهم وان مناصرتهم لأشرف واطهر وانبل واحق من مناصرة المحتل ..وهي لم تقل تلك الجملة من فراغ بل انها ذكرتها لسبب من بين الاسباب العديدة التي عرفت بها ان انصار الله هم الحق ومع الحق مناصرين. .
كان موقف انصار الله من الأسرى والجرحى قد جعلها تتأكد ان قضيتهم صادقة وعادلة وانهم يحملون قيم لايحملها غيرهم
وجعلت من الجرحى اقرب مثال على ذلك ..حيث وانصار الله يهتمون بهم لدرجة ان افشلوا مفاوضات سابقة كجنيف 2 وغيرها لأن العالم لم يحترم شرطهم في مغادرة الجرحى اليمن للعلاج ..اما اليوم العالم يرضخ لشروط انصار الله وتم نقل 50 جريح للعلاج خارج اليمن ..
قارنت تلك الأخت الجنوبية بين معاملة انصار الله لجرحاهم ولمعاملة اصحاب الشرعية حيث والجرحى في المناطق المحررة يشتكون الإهمال الذي يوصل معظمهم للموت دون اي شفقة من الجهات المسئولة والتي تدهده بهم لسحات النزال ومن ثم تتركهم يصارعون الموت، جعلوا منهم مجرد اداة يتم رميها بعد الاستخدام ..
وفعلاً هذا مايتعمد عدم الأعتراف به من قبل بعض ابناء الجنوب ..
وتؤكد تلك الأخت الجنوبية ان سبب الالتحاق بالجبهات بشكل غير اعتيادي من قبل المجاهدين في الشمال، انما سببه اخلاق انصار الله ووفاء انصار الله وشجاعة واصالة انصار الله الذين يفرضون احترامهم بأسلوبهم ورقي تعاملهم..
وهاهو ذا العالم اليوم ينصاع لشروطهم بعد ان عرف حجم هذا المكون،

اشاطرك الرؤيا يا ابنة الجنوب …لعناتي على الشرعية.

من ابنة الشمال.. ويمننا واحد.

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com