لقاء قبلي موسع في المنزل بيريم للتعبئة والتحشيد ضد العدوان .

 

إب /نيوز ١٠ ديسمبر

اقيم في منطقة المنزل بعزلة بني منبه مديرية يريم بإب لقاء موسع للجنة التعبئة والتحشيد برئاسة وكيل محافظة إب راكان النقيب .

وفي اللقاء الذي ضم أعضاء لجنة التعبئة بيريم ومدير عام المديرية محمد الشامي ومشائخ ووجاهات منطقة المنزل أكد الوكيل النقيب أن الجميع ينبغي أن يترك المصالح الحزبية والمناطقية الضيقة وينظر إلى مصلحة الوطن الذي يواجه اعتى عدوان بربري غاشم يستهدف كافة ابناء اليمن على اختلاف انتماءاتهم واحزابهم . وتسأل النقيب عن الدور الذي تمارسه الأحزاب في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة هذا البلد .
وقال : كنا في هذه المنطقة قبل العدوان نتقاتل فيما بيننا ويسقط العديد من الضحايا في سبيل ذرائع واهية وهانحن اليوم مدعون للدفاع عن شرفنا وصدا للمعتدين الذين يحاولون احتلال هذه الارض واشاعة الفوضى فيها كما اشاعوها في عدن وتعز وغيرها من المناطق التي احتلوها .

من جانبهم تحدث أعضاء لجنة التعبئة الدكتور نعمان المجيدي والشيخ عبدالحميد الغياثي وطه ابكر عن خلفيات المؤامرة وبداياتها والهدف منها والدور المعول على ابناء البلد لإفشال هذه المؤامرة . مشددين على أهمية رفد الجبهات والتحرك الجاد والدفع بالرجال لتعزيز دور ابطال الجيش واللجان والإسهام في معركة التحرر وتحقيق النصر على قوى العدوان الغاشم .

 

You might also like