أنفاق الوهم !!

إب نيوز ١٢ ديسمبر
بتول عرندس
هي أنفاق وهمية باتت هاجس العدو الذي فشل عسكريا وأمنيا وداخليا فراح يبحث عن مفرٍ جديدٍ لخيباته. هل يظن هذا العدو الاحمق بأن البحث عن هذه الأنفاق المزعومة سيكبح قدرات المقاومة المتصاعدة؟ حزب الله اليوم بات كما يشدد أمين عامه السيد حسن نصر الله اقوى بكثير وهذه القوى مرفقة بإرادة وعقيدة يفتقدها العدو الصهيوني. إرادة ساعدت المقاومة على كبح كل مؤمرات العدو في سوريا والعراق وغزة، فهو في حروبه العدوانية الآخيرة راح يوظف المرتزقة والعملاء لتنفيد أجنداته.

حزب الله لن يعبر الى فلسطين عبر الأنفاق حين تحين لحظة الحسم إنما سيعبر بملايينه جوًا وبرًا وبحرًا وبكل جرأة وشجاعة ليحرر فلسطين التي باعه الحكام العملاء. وبالتالي، فإن مسرحية الأنفاق جزء من مؤامرة التطبيع والتي من خلالها يسعى العدو الى تأليب الرأي العام العربي ضد المقاومة ومشروعها. وهذا ما يؤكد حجم خياباته وانكساراته وهزائمه وما يؤكد ايضًا أحقية ومشروعية وصلابة هذه المقاومة الباسلة الصامدة والممانعة.

احتمال ارتكاب العدو حماقة ستكلفه الكثير لأنه على يقين شبه تام بان المقاومة تتحين الفرص للثأر منه ومن حروبه التدميرية والعدوانية في فلسطين وسوريا والدول العربية. فلا الحرب ستنفعه ولا العقوبات ستنفعه ولا التهديدات ستنفعه، وبالمحصلة هذه الحفريات جهد لا طائل منه.

You might also like