اجتماع للشخصيات الإجتماعية والوجاهات في مدينة القاعدة بذي السفال إب .

 

إب /نيوز ٣١ ديسمبر

أقيم في مدينة القاعدة بمديرية ذي السفال محافظة إب إجتماع موسع برئاسة وكيل المحافظة علي بن علي النوعة وضم عددا من الوجاهات والشخصيات الإجتماعية والأمنية ضمن الإستعدادات والتحضيرات لإقامة النكف القبلي المسلح لأبناء المربع الجنوبي مطلع الأسبوع المقبل .

وفي الإجتماع الذي حضره عضو مجلس الشورى محمد النوعة اكد وكيل المحافظة أن العدوان يسعى إلى إطالة امد الحرب والحصار على هذا الشعب الذي لا يجب أن ينخدع بمشاورات او إتفاقات هنا وهناك فالعدوان لازال يحشد المقاتلين ويجهز الإمكانات للمعارك وليس أدل من ذلك تلك المعدات والدبابات ومختلف انواع الأسلحة التي وصلت إلى ميناء المخا قبل أيام . مشددا على ضرورة أن تستمر جهود التعبئة والتحشيد والتفاعل والحراك المجتمعي والشعبي من خلال الفعاليات والمناشط المناهضة للعدوان .

واوضح أن أبناء المربع الجنوبي وتحديدا ذي السفال والسياني معروف عنهم التفاعل والإحتشاد الكبير في مختلف الفعاليات والوقفات التي أقيمت فيما مضى ضد العدوان . لافتا أن النكف القبلي الذي سيقام مطلع الأسبوع القادم يمثل إحدى صور الصمود والثبات ومن مواقف الشرف التي ينبغي على كل أبناء المديريتين التفاعل والحضور لنقول للمعتدين اننا على أتم الإستعداد للسلام والمواجهة في آن واحد ..

 

You might also like