إجتماعان منفصلان للجان التعبئة والحشد في مديريتي ذي السفال والسياني بإب .

 

إب /نيوز ١ يناير

أقيمت في مديريتي ذي السفال والسياني اجتماعان منفصلان برئاسة وكيل المحافظة علي بن علي النوعة وضم لجان التعبئة والتحشيد ضد العدوان في المديريتين .

وفي الإجتماعان اللذان عضو مجلس الشورى محمد النوعة ومديرا مديريتي السياني أشرف الصلاحي وذي السفال احمد عبدالمغني أكد الوكيل النوعة أن لجان التعبئة والحشد في المديريتين استطاعت أن تحقق العديد من التقدمات سيما في تحشيد الناس للوقفات والفعاليات التي أقيمت على مستوى السياني وذي السفال . مشيرا إلى أن مستجدات المرحلة وسعي العدوان ومرتزقته للتصعيد في مختلف الجبهات يحتاج إلى بذل جهود مضاعفة من قبل لجان التحشيد في مختلف قرى وعزل المديريتين .

ولفت الى ضرورة أن تعمل اللجان على تحشيد الناس ودعوتهم للمشاركة في النكف القبلي المسلح ضد جرائم العدوان ووفاء للشهداء العظماء وتعزيز لصمود ابطال الجيش واللجان وكافة ابناء الشعب وايضا رسالة للعالم أن الشعب اليمني لن ينخدع بشعارات السلام الزائفة فهو ينشد السلام واهل للحرب والمواجهة .

وانتقد الوكيل النوعة الخروقات المستمرة لقوى العدوان في الحديدة بتواطئ من المجتمع الدولي وتلك الأسلحة والمعدات التي اوصلها تحالف العدوان.إلى ميناء المخاء قبل ايام وهذا خير دليل أن يسعون وراء الحرب وإطالة أمدها .

 

You might also like