اللواء الأخضر

منصة الدم !!

 

إب نيوز ١٣ يناير
*بقلم /عفاف محمد

بينما هم في عرض عسكري وصور السفاحين الثلاثة متراصة جنباً الى جنب باغتتهم الطائرة المسيرة بلا طيار وتحول عرضهم لمسرح هلع تخضب قاعته بالدماء ..

وانتشر الهلع في تلك الساحة ..والأمر هنا يدعو للتأمل كيف أن القدرة الآلهية كانت إلى جانب الحق فهم أولئك ذاتهم الذين يجتمعون على قتل الابرياء في الشمال وفي الجنوب؛ هم أنفسهم الذي يروجون للكذب ويصنعون للأمل جسورا والتي هي في الأصل لجماجم الابرياء ويدعون أنها جسور السلام ..
انها مصالح يتبادلونها وكل ما يصدر عنهم يثبت انهم لا يعملون حساباً لمن يزجون بهم في المحارق.، وللشعب الذي لم ينتشلوه من بين المآسي بالرغم من كون السعودية والإمارات تعدان من الدول الغنية . لكنهما أرسلتا جنودهما في ارض اليمن فقط للحرب والدمار والقتل لأجل الوصول لمراميهم واستغلال الثروات الطبيعية واتخاذ الأبرياء دروعاً بشرية تقيهم مصارع السوء. فجنود.تحالف العدوان غزوا اليمن فقط ليمتصوا خيراته والإستحواذ عليها . فما حدث في تلك المنصة يعتبر هزة بسيطة أرعبتهم، ولم يعرفوا كيف يوظفوها لصالحهم، إنها القدرة الآلهية التي جعلت تلك الطائرة المسيرة تصيب الهدف بدقة متناهية ليعرفوا أن طائراتنا لا تستهدف الاطفال والنساء بل تستهدف المواقع العسكرية والجنود، وليعرفوا أن قدرتنا على تصنيع الأسلحة أثمرت، وباتت تحدث جلبة في أرض الواقع، ومهما زاد دجلهم فالحقائق تتجلى . لقد وصفت قيادة تحالف العدوان الشعب اليمني بالمليشيات ، وأدعوا ان مليشيات الحوثي هي من تمنع وصول الغذاء وتمنع الشاحنات والسفن وتقصف المصانع وما إليه من ترهات . كأن يقال عن تلك الطائرة ايرانية فالواقع يثبت عكس ذلك تماماً، ولكن الكذب بات نقطة سوداء لا يمكن اخفاؤها .
سلام الله على رجال الله الذين سدد الله رميهم، واثلجوا صدورنا.
ألف سلام عليكم ، ألف سلام.

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com