إعلاميو محافظة إب يحيون الذكرى الأولى للشهيد عبدالله المنتصر .

إب نيوز ٨ فبراير

أحيا الوسط الإعلامي وإذاعة إب اليوم الذكرىالأولى لإستشهاد الزميل البطل عبدالله عبدالفتاح المنتصر .. مصور قناة الساحات والمخرج الإذاعي في الإذاعة المحلية بالمحافظة .. بحضور المحافظ عبدالواحد محمد صلاح ، وزملاء الشهيد من الاعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية والناشطين والحقوقيين .

وكان الزميل والشهيد البطل عبدالله المنتصر قد إرتقى شهيدا في السابع من فبراير العام الماضي ، في جبهة حيس بمحافظة الجديدة وهو يكشف ويوثق بعدسته الجرائم البشعة لتحالف العدوان في حق شعبنا اليمني.

وفي الفعالية التي أقيمت في مبنى إذاعة إب أكد المحافظ صلاح أن إحياء الذكرى الأولى للشهيد المنتصر لها أثر بالغ في نفوس الجميع بإعتباره أول شهيد من الجبهة الإعلامية بالمحافظة .

وقال ” نحن رجال سلام ، ونحن أهل للحرب التي فرضت علينا ، وها نحن اليوم نقف إجلالاً واحتراماً لكل شهداء الوطن ، الذين نعاهدهم على السير على دربهم ، وموصلة الصمود والثبات في وجه العدوان ، مهما بلغت التضحيات ، ومهما كانت التحديات “.

وأكد محافظ إب أن تضحيات ودماء الشهداء ، هي من حالت دون تحقيق أهداف العدوان، وأن ما ننعم به من الأمن والاستقرار ، هو بفضل من بذلوا أرواحهم رخيصة دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية .

وثمن جهود أبناء المحافظة من مختلف الأحزاب والتنضيمات السياسية لتجنيب المحافظة ويلات الإنزلاق الى مربع الفوضى والفتنة الداخلية . ودعا المغرر بهم العودة إلى صف الوطن والى منازلهم وأسرهم آمنين مطمئنين .

وأضاف: إن شهدائنا الأبرار الذين سطروا أروع البطولات والتضحية دفاعا عن الوطن أرضا وإنسانا يستحقون من المجتمع بكل مؤسساته ومنظماته وفئاته كل التقدير والإهتمام والرعاية الكاملة.

وأشاد المحافظ صلاح بالبطولات والإنتصارات العظيمة التي يجترحها أبطال الجيش واللجان الشعبية وهم يلقنون العدو أعظم الدروس في الشجاعة والبطولة وأجبروه على الانكسار.

ولفت إلى أن العدوان يدخل عامه الخامس ومازال اليمنيون يقدمون قوافل من الشهداء ويرفدون الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء في سبيل العزة والكرامة والسيادة الوطنية.

وأكد إستمرار أبناء المحافظة في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد وفاءا للشهداء والسير على نهجهم حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين .

فيما عبر والد الشهيد عبدالله المنتصر عن فخره واعتزازه بإستشهاد نجله الذي تسلح وزملائه في الجبهة الإعلامية بأقلامهم وكاميراتهم  مرعبين العدو ، وفاضحين جرائمه الوحشية
التي يندى لها جبين الإنسانية.

ولفت الى أن الوفاء للشهداء ، هو بالسير على دربهم ، ومواصلة العطاء والتضحية، ورفد جبهات العزة والكرامة بكل عوامل الثبات والصمود في مواجهة العدوان الغاشم.

وعبر المنتصر عن شكره وأفراد أسرته، لكل من ساهم في رعاية وإقامة هذه الفعالية والتي مثلت محطة لاستلهام معاني العزة والكرامة من الشهداء الأبرار، الذين ضحوا بأرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته وإستقلاله.

بدورهم أشاد زملاء الشهيد بالمواقف البطولية للشهيد عبدالله المنتصر ، ودوره في توثيق جرائم العدوان ، وتوثيق الملاحم البطولية للجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والبطولة.

وأكدوا المضي على درب الشهيد حتى تطهير كامل تراب الوطن ، من دنس الغزاة والمحتلين ، ورجس أدواتهم الرخيصة في الداخل .

وفي ختام الفعالية التي حضرها مدير فرع الهيئة العامة للكتاب ردمان الأديب ومدير مكتب وكالة الأنباء اليمنية سبأ بالمحافظة فهد صلاح ومدير المركز الإعلامي عبدالباسط النوعة والمستشار الإعلامي محمد مزاحم والزملاء في إذاعة إب .. كرم محافظ إب كوكبة من الإعلاميين والإعلاميات المبرزين في الإذاعة المحلية بالشهادات التقديرية.

You might also like