اللواء الأخضر

لقاء موسع للسلطة المحلية والشخصيات الإجتماعية في النادرة بإب .

 

إب /نيوز 9 فبراير

اقيم في مديرية النادرة بمحافظة إب لقاء موسع للسلطة المحلية والوجاهات والمشائخ والشخصيات الإجتماعية برئاسة وكيل المحافظة علي بن علي النوعة ضمن جهود التعبئة والتحشيد ورفد الجبهات.

في اللقاء الذي حضره مدراء مديريات مديريات النادرة خالد الكهالي والسدة أكرم الصيادي ودمت بالضالع سلطان فارع . أكد الوكيل النوعة خطورة المرحلة وأهميتها بالنسبة لاستقلال البلد وتحرره من قيود التبعية والإرتهان للخارج .
وأوضح الوكيل النوعة أن مسؤوليه الدفاع عن الوطن ودحر العدوان والإحتلال هي على كل أبناء الشعب بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم . وقال : كن ما شئت مؤتمري اصلاحي سلفي ناصري انصاري لكن علينا جميعا أن نكون للوطن ومع الوطن وان يكون الوطن خط أحمر . داعيا الجميع الى المشاركة الفاعلة والحضور الحاشد في النكف القبلي الإثنين القادم لنوصل رسالة لقوى العدوان أننا شعب ننشد الحرية ونسعى لبناء بلدنا ولن نعود لمربع التبعية والوصاية او نرضى بالمحتل .

وإلقيت كلمات من قبل مديري مديريتي النادرة ودمت اوجزت جانبا من المعاناة التي يعيشها إخواننا في المناطق والمحافظات المحتلة او التي ارادها العدوان جبهات مستعرة للحرب
واكدت الكلمتين أهمية الوقوف الحازم ضد كل من يحاول زعزعة امن واستقرار المديرية خدمة لقوى العدوان التي تسعى لإحداث اي تقدم في هذه المديرية .

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com