اللواء الأخضر

لاتقتلوا أبنائكم بعدم تلقيحهم !

إب نيوز ٩ فبراير

وفاء الكبسي

هناك حالات كثيرة من القلق والذعر أصابت العديد من الأسر والأمهات بسبب بعض الدعوى الباطلة بمخاطر اللقاحات وأنهن سم قاتل فاتك ، ولكن كل هذه الحجج الباطلة والدعوات الخاطئة غرضها تفشي الأمراض وزيادة الوفيات الناجمة عن أمراض الطفولة التي لايمكن الوقاية منها إلا باللقاحات ..
اتعجب من بعض هذه الدعاوى والمنشورات المكتوب عليها عبارة” لاتقتلوا ابنائكم باللقاح ” وربط اللقاحات ببعض الأمراض منها التوحد وغيرها فربما تكون هذه الخدعة الأكثر ضررا بأطفالنا والسبب في قتلهم..
هذه الحجج ضد اللقاحات ممماثلة لتلك التي كانت في القرن التاسع عشر وقد ساهم رد فعل الناس برفض اللقاحات إلى زيادة حالات الاصابات وزيادة عدد الوفيات.
اطفالنا أمانة في أعناقنا فلنتق الله فيهم هناك حالات كثيرة مصابة بالحصبة الألمانية وحالات وفيات لأطفال بعمر الزهور ماتوا بسبب أنكار وممانعة أهاليهم بتحصينهم!
كنا من قبل نشك ونرتاب في اللقاحات ،وقد كنا نصدق مثل تلك الدعاوي لعدم فحصهن في اليمن ومعرفة خلوهن من تلك الأمراض التي كنا نقرأ عنها، ولكن اليوم وبعد أن قامت وزارة الصحة بفحص اللقاحات محليا واثبات خلوهن من الأمراض هنا لاعذر لنا أمام الله.
ألسنا نثق في وزير الصحة الدكتور طه المتوكل بأنه رجل مسؤول يخاف الله فقد أثبت أنه دكتور إنسان يحمل ضمير حي مستشعر للمسؤولية أمام الله، كذلك فهو رجل نال ثقة السيدالقائد عبدالملك الحوثي حفظه الله .
علينا جميعا مسؤولية تحصين أولادنا ضد مرضي الحصبة والحصبة الألمانية فالتطعيم قضية دينية وأخلاقية تحتم علينا جميعًا تطعيم أطفالنا ؛لأن الأطفال الغير ملقحين وإن كانوا بدون أعراض مرضية قد يكونوا سببا لنشر المرض لغيرهم.
فحذاري حذاري أن نكون سببا في قتل أطفالنا أو قتل غيرهم من الأطفال.

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com