وقاحة وصفاقة .. لاحدود لها “!!

 

إب نيوز ١٦ فبراير

علي الصنعاني

كل من أدان حضور وزير خارجية شرعية العهر الى جوار نتنياهو من اليمين ووزير خارجية امريكا من اليسار(من ابواق المرتزقة ) كان همه الوحيد ومشكلته الكبرى ان الحوثيين سيستفيدون من هذه الواقعة ولم يهمهم مطلقاً اللقاﺀ والتطبيع بحد ذاته وگأن لسان حالهم يقول ماعندنا مانع لو طبعتم والتقيتم باسرائيل في السر لكن مش هكذا في هذا التوقيت سيصدق الناس الحوثيين ولن نستطيع خداعهم كما كنا نفعل( احرجتمونا )”!!
بل ولربما ارسلت تلك الابواق برقيات تهنئة على هذا الانجاز لو كان حدث في السر وليس امام الشاشات “!
ومع ان تلك الاصوات تراجعت عن الادانة بعد فترة وجيزة وقالت ان الحوثيين السبب فيما حدث بسخافة لاحدود لها كعادتهم ( وكأن مشرف الحوثيين في وارسو قال لخالد اليماني اجلس جنب نتيناهو غصبا عن ابوك واذا احتاج حاجة لاتقصر, والاّ سيقع كلام ثاني,” لذلك جلس اليماني بجوار الاسرائيلي وقدم له ميكرفونه الخاص وتبادل معه الاحاديث والابتسامات ) “!!
بس لاحظوا معي مواقف قيادات المرتزقة
★قيادات الاصلاح في السعودية والداخل صمتت صمت القبور ولم يتحدث اليدومي او الانسي او الزنداني ” وتحدث فقط شخصان من تركيا لكن سرعان ماتواصلت بهما القيادة او خضعوا لتهديد سعودي وتراجعوا عن ادانتهم الخجولة وحملوا الحوثيين المسئولية وذهب بعضهم الى ان الاسرائيليين عسل مقارنة بالحوثيين الاشد خطورة على الاسلام والمسلمين مخالفين بذلك اية قرأنية واضحة لالبس فيها”!!
★العفافيش في الخارج اجمعوا على ان ماحدث طبيعي بل ويجب ان يحدث لمصلحة الوطن “! وليس لديهم اي مشكلة في التحالف مع اسرائيل !!
★القيادات الوهابية السلفية لم تُدن التطبيع مع اسرائيل مطلقا لانها لاتعتبر اسرائيل عدو بل من منظورهم العقائدي يعتبرونها صديق يعتمد عليه في حربهم ضد الشيعة الذين هم اشد خطر من اليهود في عقيدتهم الوهابية مخالفين لقوله تعالى (لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آَمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا –)
فاما ان تلك الفئات الوهابية بشقيها السلفية والاخوانية ليست من الذين امنوا لذلك فانها لاتعنيها هذه الاية المخصصة للذين امنوا وهم فعلاً منافقين كما يصفهم خصومهم لذلك خالفوا ببجاحة ما قاله الله تعالى في محكم كتابه”!!
او ان تلك القيادات والعياذ بالله تظن نفسها احكم واعلم من رب السماوات والارض لذلك ترى ان هذه الاية غلط وان الصحيح هو ان الشيعة والحوثيين اشد خطرا من اليهود “! ف رب الكون يقول لهم اليهود وهم يقولون لا مش اليهود وانما الحوثيين “!
في كل الحالات ماحدث في وارسو فضح المرتزقة من اصغرهم الى اكبرهم وكشف زيف عقيدتهم وقوميتهم ومواقفهم الكاذبة”!!
اما البغل خالد اليماني فقد حاول تبرير الامر وقال ان الموضوع ليس له علاقة بالقدس وانما التحالف مع اسرائيل ضد ايران والحوثي “!! يعني عدوكم ايران والحوثي اما اسرائيل ماهيش عدو وانما حليف “! البغل جاﺀ يكحلها عماها “!! فضائح بالجملة “!!

You might also like