شاهد بالصور : مسيرة جماهيرية حاشدة في محافظة إب برأة من الخونة ورفضا للتطبيع مع اليهود .

 

إب /نيوز ١٧ فبراير

خرج اليوم أبناء محافظة إب في مسيرة جماهيرية حاشدة برأة من الخونة مرتزقة العدوان الذين تقاربوا مع الكيان الصهيوني وشاركوا في مؤتمر وارسوا .

وفي الحفل أكد المشاركون رفضهم القاطع لتلك المواقف المخزية التي تتبناها بعض الأنظمة الخليجية والعربية للتطبيع مع العدو الصهيوني الغاصب . منددين في بيان مسيرتهم الذي ألقاه رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب بما حدث في مؤتمر وارسوا الذي يعد مؤتمرا عالميا لخيانة الأمة الإسلامية.
ولفت المشاركين إلى أن حكومة العمالة والإرتزاق التي باعت وطنها لا تمثل إلا نفسها فقط وما عمله وزير خارجية هادي في ذلك المؤتمر يرفضه كل يمني حر وشريف .

وفي المسيرة التي حضرها وكلاء المحافظة ورئيس الكتلة البرلمانية في المحافظة ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة ألقى وكيل المحافظة المشرف العام صالح حاجب كلمة أكد فيها أن اليمانيون لن يكونوا إلا في مقدمة المدافعين عن الإسلام وفي نحور اليهود وهم من سيحرر الأقصى وفلسطين من دنس الصهاينة المحتلين . لافتا إلى أن مؤتمر وارسوا يعد مؤامرة دولية كبيرة وخيانة عظمى للمسلمين .

وألقيت كلمتين عن الأحزاب والتنظيمات السياسية ألقاها وكيل المحافظة رئيس الدائرة السياسيةوللمؤتمر الشعبي. العام بالمحافظة الدكتور علي الزنم وكلمة باسم العلماء ألقاها فضيلة الدكتور عبدالباسط الحميدي أشارت الكلمتين إلى فداحة المؤامرة التي حيكت خيوطها في مؤتمر وارسوا وتجمع فيه أعداء الأمة والعملاء والخونة الذين يسعون لإركاع شعوبهم وجعلهم تابعين منقادين للصهاينة كما هم العملاء من تلك الأنظمة والشعوب .
وأكدت الكلمتين أن أولئك القابعين في فنادق الرياض لا يمثلون هذا الشعب الشامخ شعب الإيمان والحكمة ولا يعتبرون من هذه الأمة المسلمة فالشعب ينظر إليهم كخونة ومرتزقة .
واوضحت الكلمتين أن الدين الإسلامي براء مما حدث في مؤتمر خيانة الإسلام في وارسوا وما نفذه خالد اليماني لا يمثل الا نفسه المريضة ومن معه في حكومة الخيانة .

وكان.الشاعر عبدالقادر البناء قد ألقى قصيدة شعرية بكلمات قوية نالت استحسان المشاركين في المسيرة .

You might also like