النقيب يشكر قبائل يريم بإب ويشيد بمواقفهم الوطنية

إب نيوز ٢٣ فبراير

عبر وكيل محافظة إب راكان النقيب عن شكره وتقديره الكبيرين ، لكل قبائل وأبناء مديرية يريم ، على تفاعلهم الصادق مع مختلف القضايإ الوطنية والعربية والإسلامية ، وعلى حضورهم المشرف في اللقاء القبلي الحاشد ، الذي شهدته المديرية الخميس الماضي ، رفضا للتطبيع ، وتأكيدا على المواقف الثابتة لشعبنا اليمني من القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية .

وثمن الوكيل النقيب التضحيات الجسيمة لقبائل يريم وإستمرارها في رفد الجبهات بكل غال ونفيس دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله..

وأشاد بدور وجهود الأخوة المشائخ والأعيان والوجهات القبلية والشخصيات الإجتماعية والقيادإت المحلية والتنفيذية والتربوية ومنظمات المجتمع المدني ورجال المال والأعمال، واللجان المعدة ، وكل من شارك في تنظيم النكف القبلي ، والذين كان كان لهم الفضل بعد الله تعالى ، في نجاح اللقاء ، وتوجيه رسالة قوية لكل لعالم ، بأن الشعب اليمني متمسك بالقضية المركزية ، وأنه يعي  تماما ، أن معركته اليوم مع تحالف العدوان  جزأ لا يتجزأ من المعركة الكبرى لتحرير الأفصى الشريف ، وكل الأراضي العربية المغتصبة.

وقال : إن النجاح الكبير الذي حققه اللقاء والنكف القبلي ، أوجب علينا توجيه رسالة شكرا وعرفان لكل قبائل مديرية يريم ، ومن شارك في اللقاء من مشائخ وأعيان وأبناء مديرية السدة ، على جهودهم المبذولة ومشاركتهم الفاعلة في إنجاح مختلف الفعاليات المناهضة للعدوان الغاشم .

وأضاف : إن رسالة الشكر ، التي تأتي عطفا على الرسالة الموجهة من قبل المحافظ صلاح لأبناء المديرية ، على إختلاف إنتماءاتهم السياسية ، ومشاربهم الفكرية .. هي أقل واجب تجاه قبائل المنطقة الوسطى ، وفي المقدمة قبائل يريم التي تبذل الغالي والنفيس ، دفاعا عن الأرض والعرض والمقدسات الإسلامية “.

وأستطرد قائلا : لقد أثبت أبناء يريم أنهم في خندق الوطن ، كما كان آباءهم وأجدادهم عبر مختلف المراحل التاريخية والنضالية ، وقدموا خيرة شبابهم  وفلذات أكبادهم ، للتصدي للعدوان والدفاع عن الوطن أرضا وإنسانا ، في مختلف مواقع العزة والكرامة .

وأكد الوكيل النقيب إهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ، وحرصها على تلبية إحتياجات المديريات بشكل عام ، ومديرية يريم على وجه إلخصوص ، من المشاريع والخدمات الأساسية،  في إطار إهتمام القيادة الثورية والسياسية بالمحافظة ، وتقديرها للأدوار البطولية والمشرفة لأبنائها ، ولمساندتهم الكبيرة والمتواصلة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في كل مواقع الثبات والصمود ، على إمتداد خارطة الوطن .

You might also like