إب : لقاء تربوي موسع بالعدين ووقفات وفعاليات مدرسية ضد العدوان في عدد من المديريات .

إب /نيوز ١٢ مارس

عقد اليوم بمديرية العدين محافظة إب لقاء تربوي موسع برئاسة وكيل المحافظة لشؤون التعليم والأوقاف والثقافة عبدالفتاح غلاب وضم مدراء المدارس الحكومية والأهلية .
وكرس اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب التربية بالمحافظة محمد درهم الغزالي ونائبه محمد المتوكل لمناقشة سير العملية التعليمية ومستوى التحصيل لدى الطلاب والالتزام من الطلاب والمعلمين .
واشاد غلاب والغزالي بالجهود التي تبذل والحرص الذي ابداه الكادر التعليمي والتزامهم في تقديم رسالتهم في المدارس الحكومية رغم معاناة العدوان وانقطاع الرواتب . داعين إلى تفعيل الفعاليات والمناشط والإذاعات التي تعزز الصمود لدى الطلاب وتوصل رسالة أن الشعب اليمني سيصنع جيلا متمسكا بالله ومحافظا على قيمه التي استمدها من القرآن وماضيا في مشوار التحرر والإستقلال .

حضر اللقاء مساعد مدير عام التربية عبدالله الشامي ومدير التعليم الأهلي والخاص الدكتور عارف القادري ومدير مكتب التربية بالعدين عبدالواحد باشا .

هذا وأقيمت العديد من الفعاليات والوقفات المدرسية المنددة بالصمت والتخاذل الأممي إزاء جرائم العدوان والتي كان آخرها في كشر حجة وتأكيدا على مواصلة الصمود والدخول للعام الخامس بعزم وإصرار على مواصلة الصمود والتصدي للعدوان الغاشم حيث أقيمت اليوم الفعاليات والوقفات في عدد من مدارس مديريات الظهار ويريم والنادرة وريف إب والقفر والعدين وفرع العدين والحزم وجبلة والسياني وذي السفال وحبيش والرضمة والمشنة .

 

You might also like