ذكراك يا صمادنا تجديداً لصمودنا !!

إب نيوز ١٩ ابريل

كتبت /هنادي أحمد

أتت الذكرى ونحن بالذكرى مازلنا نعيش يوم الحدث ومازال الصماد رمزاً لصمودنا حي بيننا يلقي خاطباته لنا بكلماته القوية الدافعة لنا نبني وطننا وندافع ونحمي أرواح شعب قد أقسم لهم رئيسهم ُباليمين أنه سيبقى على عهده بالوفا والنضال والمحبه لهم ونشر الأمان بينهم فبادلوه شعبهُ القسم بأنهم على الخطى سائرون ، أنه ذاك الصماد نموذج للعظمه الايمانيه والروح الجهاديه فكان فخرنا وعزتنا ورئيس دولتنا فــ يدنا بيده فــ نبني ويدنا الاخرى تضم يده فنحمي .
ان الصماد لم يرحل بل باقي ويبقى رمز للوفا يصنع من كلماته الناصحه والمحبه لنا قوة وعزيمه في قلوبنا لمواجهه اعدائنا وأن يبقى الله ونصره دينه وحمايه الاوطان غايتنا التي نسعى لها بكل جهودنا وقد نبذل دمائنا وترخص ارواحنا لله وللوطن.

مسريتنا قأدتها شهداء فاي فخر هذا يا أمه الشهادة،
فقد تجلت تضحياته التي في مسار الحق والود والحب للشعب وكل من مضى على خطاه فقد صنع جيلاً بمشروع قوي وبمسار هادف لنصر دين •اللّـہ̣̥ والمستضعفين ونموذج قرأني فكان نعم القدوة ونعم الاب والقائد ..
في ذكراك استشهادك يارمز صمونا نقول لك بأنا ع خطاك وعلى مســارك سائرون وبهذا الدرب للاّبد ماضون فــ لن نحيل او نميل او نتكاسل ونستكين وان اعدائنا واهمون وستفشل رهاناتهم مادمنا على الحياة فكل قطره دمً سفكت على ارض هذا الوطن من الابريا والمستضعفون ف والله انها ستجرف عروش الطغاه وسنرد الصاع بالصاعين ونأخذ بثأركم ونقتص من قأتليكم ..

وسلام عليك ياشهيدنا وسلام على كل من سار على النهج وبذل روحه فداء لاهل الفداء

You might also like