النظام السعودي منتهك للحقوق الإنسانية وعدوا للبشرية .

إب نيوز 23 إبريل

بقلم /هشام عبد القادر.

أعمال النظام السعودي البائد المنهزم الفاشل المحطم معنويا وعسكريا واقتصاديا تحت اقدام الحفاة اليمنيين رجال العز والكرم يعكس إنهزامهم لحالة نفسية متدهورة يقومون باعدام انفس زكية واطفال بريئة من أبناء القطيف والأحساء والمدينة المنورة . هذه أعمال لا إنسانية هزت مشاعر الأنسانية .. إن اللعن في حق النظام السعودي قليل بحقهم لان أعمالهم المشئومة ردة الفعل من كل الاحرار سيكون رد مزلزل لعروشهم ..

إن أعمالهم السيئة لو الأشجار أقلام والبحر مداد والأرض كتاب والبشر كتاب لما أستطاعوا إحصاء أعمالهم الخبيثة بحق الأنسانية وبحق الأوطان .. والشعوب العربية والأسلامية وغير الأسلامية لأن من تحت فكرهم المتطرف نشاهد كل احداث الارهاب في العالم إنما يحصل في كل البلدان من قتل وإنفجارات من ورائها النظام السعودي الفرعوني والفكر الهاماني المتطرف والحكم الفرعوني المتجبر ..

ما حصل امس من انفجار في ايسلندا ونيوزلندا ومن تفجيرات أخرى ومن قضايا إعدام لمشائح علم وأطفال ومن حرب عبثية في اليمن وفي كل شعوب المنطقة وراءه النظام السعودي . لانه نظام قائم على الثروة النفطية الهايلة المفرطة التي سخروها لدمار الشعوب وتبذير مفرط بشراء الذمم .. وإحتلال البلدان وتسخير خيرات الشعوب لقوى الأستكبار العالمي .

رسالتنا لال سعود كفو عن الظلم الذي ليس له حدود ..

إننا نحذر كم من غضب الجبار المنتقم . وسيعذبكم الله بايدي المؤمنين رجال اليمن .. الأحرار ..

وبايدي المؤمنين في كل العالم ..

لان المؤمنين بالعالم يشاهدون وينظرون الى أعمالكم التي لا ترضي الشجر ولا الحجر ولا الأنس ولا الجن ..

أسوء أعمال نشاهدها اليوم وبزمننا الحاضر تصدر منكم . بدون تراجع ولا ندم .

الغضب اليماني سيطل عليكم بالقريب العاجل .. ليريكم حصاد أعمالكم ..

You might also like