الوطن يحتضن الجميع بمختلف الإنتماءات بمعيار حب الوطن.

 

إب نيوز ٢٨ ابريل

بقلم /هشام عبد القادر .

الوطن وأبناء الوطن سعداء بكل الأنتصارات والتقدم بمختلف الجبهات المواجهه لكل قوى العدوان السعودي وتحالفه الأعرابي .

وكذالك السعادة تغمر كل القلوب المؤمنة بثقافة الوطن للجميع بمعيار حب الوطن من الأيمان . وهذا المعيار الأساسي يجمع كل الطوائف بمختلف الأنتماءات الحزبية الدينية أو السياسية ..

وحب الوطن من عناوينه هو الرفض لكل قوى الأحتلال الأجنبي .. والوصاية الخارجية والتدخلات الغير مشروعة من قوى الهيمنة والأستكبار العالمي ..

لقد حبى الله وغمر المحبة على كل عائد لوطنه ليقف ضد العدوا الحقيقي الذي دمر كل شئ جميل بحرب ظالمة وعدوانية على شعب مؤمن وبلد طيب ..

الكل يعلم بثقافة العودة الى الحق والرجوع اليه بندم وحب وإيثار . الوطن من الحق الذي يرجع اليه كل حر وشريف لانه وطن الجميع ..
يجب الحفاظ عليه والدفاع عنه بوجه كل غازي ومحتل .

ما اجمل فرحة الأنبياء عليهم السلام عند فرحتهم لتوبة العباد بالرجوع الى الله وتسعد الملائكة . كذالك سعادة الوطن والشعب بعودة كل من يحمل بقلبه ذرة خير لوطنه وشعبه ..

الحنين الى الوطن من الأيمان .

نرجوا كل الطوائف والاحزاب والمثقفين والسياسيين والقادة بالترحيب لكل عائد لحضن الوطن الذي يتسع الجميع بالورود والفل .

نشكر القيادة السياسية التي منحت العفو العام لكل عائد الى الوطن هذا من فضائل الكرام . ومن الحكمة والأيمان .

ونشكر ابناء الوطن الأحرار جميعا الذين لا زالوا ثابتين في وطنهم رغم حجم المعاناة وعدم اليأس .. والصبر والصمود ..

ورسالتنا لكل من في المراكز الحكومية والجمركية والمؤسسات تخفيف المعاناة وتسهيل المعاملات لكل ابناء الوطن وتقديم الخدمات لهم.

تقديرا لدماء الشهداء ورجال الميادين الذي بالجبهات لانهم يضحوا لاجل الوطن والشعب لذالك لا نكسر خاطرهم ومعاناتهم بالتشوية بحركتهم . ونشاطهم لانهم محرومين من لذة العيش . لذالك نكون جميعا في حسن المستوى بالمسئولية في كل شئ في عمل في الدائر الحكومية والقطاع الخاص . بتقديم الجودة في الخدمة والتسهيل في المعاملات التجارية والاقتصادية بشتى انواع الأعمال ..

ولكم خالص الود لكل العائدين لحضن الوطن الذي يتسع الجميع وملك الجميع ..

You might also like