قمة مكة هدفها ضرب الشعوب المنتمية للمقدسات.

إب نيوز ٢٢ مايو

بقلم / هشام عبد القادر.

يدعوا النظام السعودي الهالك الأعراب لعقد قمة في مكة المكرمة المقدسة يستهدفوا بهذه القمة كل الشعوب المقاومة لقوى الأستكبار العالمي. يستهدفون الشعوب المنتمية لهذا لمكان المقدس (مكة المكرمة )

على سبيل المثال الركن اليماني ينتمي اليه شعب اليمن واهل اليمن وله سر عظيم هذا الركن يتحكم بمصدر الطاقة والرياح . ولا يعرف نظام ال سعود سوى التحكم بالمال يطلب به الأعراب لعقد قمة لضرب شعب اليمن المؤمن . ولا يهمه ركن يماني ولا بيت مقدس .

وايضا يستهدف الركن الشامي . يستهدف المقاومة الأسلامية في لبنان ( حزب الله )

وايضا يستهدف النظام السعودي الركن العراقي . المقاومة الشعبية في العراق .

ويستهدف النظام السعودي
الركن الشرقي .. بلاد فارس .

اذا القمة في مكة هدفها ضرب المقاومة الأسلامية في العراق واليمن والشام وبلاد المشرق .

لماذا يستعين بالأعراب لضرب مكة المكرمة باسم قمة مكة المكرمة يضربوا الأسلام والشعوب .

فعلى الأمة أن تعي أن مكة المكرمة ليست مستهدفة من الشعوب أنفة الذكر لانها شعوب تنتمي الى مكة ولها علاقة روحية إيمانية بمكة المكرمة .

مكة المكرمة تواجه الخطر من قبل النظام السعودي والأعراب . التي لبت النداء لقمة مكة الذي هدفه ضرب المقاومة الاسلامية التي تنتمي بالحقيقة لمكة المكرمة .

والذي لا يعرف بكل الخطورات وبكل الأستهداف لبيت الله عليه ان ينظر للبرج الذي جوار مكة المكرمة الذي هدفه طاقة سلبية اولها خطورة على الحجاج والطائفين والركع والسجود . هناك كثير من الحجاج يلفت انظارهم لهذا البرج الكبير يسلبهم نعمة التفكر ببيت الله المقدس .

وايضا استهدف ال سعود بيت سيدنا محمد واله صلواة الله عليه واله كما استهدفوا بيوت الصحابة الكرام والأثار والمعالم الدينية بتغيير المعالم وتدنيس الأماكن الطاهرة التي لا تدنس لانها مرتبطة بالسماء .

لذالك نقول للشعوب العربية والأسلامية أن تقول كلمة حق تنصر المقدسات والشعوب المظلومة ورفض النظام السعودي الذي تمادى في إحتلال المقدسات وفوق ذالك تغيير معالمها وعدم الحفاظ عليها وعدم الأهتمام بالحجاج وجعل الحرية المطلقة لكل الأمة لتأتي افواجا للبيت المقدس الذي اختاره الله أمنا ورحمة وهدى وقبلة للأمة الأسلامية ..

وندعوا الأمة الأسلامية والأنسانية أن تصرخ بكلمة الحق . ضد الجبابرة والمستكبرين الفراعنة وصرخة ضد الأموال القارونية والأفكار الهامانية .

ومعرفة من هي الشعوب المنتمية للاربعة الأركان المقدسة .

You might also like