مؤسسة الشهداء بإب تدشن كسوة العيد لأكثر من 2200 من أبناء الشهداء .

إب /نيوز ١ يونيو

دشنت مؤسسة الشهداء بمحافظة إب مشروع كسوة العيد لأبناء الشهداء .

وفي التدشين الذي حضره المشرف العام بالمحافظة صالح حاجب أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أن أسر الشهداء، الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن، تحظى بكل الرعاية والاهتمام مع أن ما نقدمه لا يرتقي أبدا لما تكرم به الشهداء على هذا الشعب من فضل وكرم بأرواحهم ولهذا هم أكرم الناس .

وأشار إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة لن تألوا جهداً في العناية بأسر الشهداء عرفانا بتضحياتها . لافتاً إلى أن هذه المساعدات المالية تعد أقل واجب يمكن تقديمه .

وجدد المحافظ صلاح العهد لكل الشهداء بالمضي في دربهم والوفاء لدمائهم الزكية مهما تمادى العدوان في ارتكاب جرائمه وأمعن في عدوانه حصاره ولن نفرط بالقضية التي ضحوا بأنفسهم في سبيلها وهي قضية دين ووطن .

وبدوره أكد مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة شوقي التويتي أن المشروع  يستهدف 2250 من أبناء وأسر الشهداء في مختلف المديريات بتوزيع مبلغ 12 ألف ريال لكل شخص سلمت لمندوبي المؤسسة في المديريات .

ولفت إلى أن كسوة العيد لأبناء الشهداء يأتي في إطار المشاريع الإنسانية للمؤسسة والتي تعد التزاما دينيا وأخلاقيا وجزء من الوفاء للشهداء العظماء .

وجدد التويتي الدعوة لكل أبناء المحافظة بمختلف شرائحهم إلى الإهتمام بأسر وأبناء الشهداء والإسهام مع المؤسسة في رعايتهم و خدمتهم كونهم أصحاب فضل على هذا المجتمع

حضر التدشين وكيل المحافظة جمال الحميري .

You might also like