ويسألونك عن البقرة الحلوب..!!

إب نيوز ١ يونيو

كتب/ فؤاد الجنيد

بتميز لافت في كل المناسبات تحضر النكتة الذمارية في أبرز المواقف والمحطات لتوصل رسالة ساخرة أبلغ من مئات المراسيل، صورة تختزل في طياتها حقيقة مرة يبتلعها أصحابها وهم في غمرة الصمت يعمهون.

اليوم خرجت البقرة الحلوب تتقدم الصفوف في مسيرة أبناء محافظة ذمار لإحياء يوم القدس العالمي، بقرة حمراء كبشرة ملك قرن الشيطان، وكتبت في جسمها عبارات “بقرة ترامب الحلوب” باللون الأخضر في إشارة للون العلم السعودي، والعقال يطوق رأسها المتوشح بالغترة الخليجية البيضاء.

هي بقرة بأربعة أثداء جافة، تجسد جفاف الخزينة السعودية التي افرغها ترامب بالحلب المتواصل، وتبدو نحيلة الجسم وعظامها بارزة وعضلاتها مترهلة، يقودها راعيها بحبل رشيق فتنقاد وتطيع، وهذا هو حال البقرة الحلوب الأصلية التي تعيش أضعف حالاتها وإن بدت متنكرة بالقوة الصورية التي يمنحها إياها أسيادها مقابل الحليب ذو الدسم الكامل.

اليوم خرجت هذه البقرة بفطرتها الحيوانية السليمة رغم افتقارها للبصيرة والعقل لتتقدم الصفوف جنبا إلى جنب دعما للقدس وقضيته العادلة والمحقة، متقدمة بذلك على الكثير من الأنظمة اللقيطة التي تعرت من ادميتها لتسقط في حيوانية عجيبة لم يشهد لها التأريخ مثيلا منذ أن رست سفينة نبي الله نوح عليه السلام في “جودي” النجاة ذات يوم.

ملتقى الكتاب اليمنيين

You might also like