قيادي إصلاحي يدعو حكومة هادي العودة إلى عدن لمواجهة المجلس الإنتقالي الجنوبي .

إب نيوز ٧ يونيو/ متابعات

دعا قيادي في حزب الإصلاح، تنظيم الإخوان في اليمن، حكومة هادي “الشرعية” العودة إلى عدن لمواجهة المجلس الإنتقالي الجنوبي، وبحسب ما أسماه العبث الحاصل في عدن والمكلا.

وقال القيادي الإصلاحي أحمد حسن باحويرث، خلال الملتقى العيدي الذي نظمه التجمع اليمني للإصلاح مساء الأربعاء بتريم، “إن على الشرعية العودة إلى عدن ومواجهة العبث الحاصل وسيقف الشعب اليمني خلف الحكومة”. واصفاً المجلس الإنتقالي الجنوبي بـ”الإنقلابيين”.

وحمل القيادي الإصلاحي التحالف السعودي الإماراتي مسؤولية طول فترة الحرب وتفاقم معاناة اليمنيين من التردي المزري للخدمات في المناطق التي وصفها بـ”المحررة”.

وأضاف: “مؤسف جداً أن تبقى العاصمة عدن بهذا الوضع المخزي وكذا أهلنا في المكلا بدون كهرباء لماذا لا يفتح مطار الريان وميناء عدن، لماذا القتل جهاراً نهاراً في المدن المحررة”.

وقال إن “اليمن بلاد انتصار الثورات وسينتصر بإذن الله وهناك لعبة دولية تحاك لليمن، وشعب اليمن كفيل بأن ينتصر بوحدته وإسلامه وأملنا في الله ولنا تاريخ طويل في النضال ولن نستسلم للمشاريع الصغيرة”.

وأوضح القيادي الإصلاحي باحويرث بإن نجاح إنعقاد مجلس النواب، المحسوب على “الشرعية” بوادي حضرموت دليل أن شعب وادي حضرموت يسير على طريق النور المشع للدولة الإتحادية المقبلة. حسب تعبيره.

You might also like