زيارات تفقدية لعدد من المراكز الصيفية في ذي السفال والمخادر والسبرة وجبلة بإب .

 

إب /نيوز ١٠ يوليو

زار وكيل محافظة إب لقطاع التعليم عبدالفتاح غلاب عدد من المراكز الصيفية في مديرية ذي السفال .
واستمع الوكيل غلاب من القائمين على مراكز مالك الأشتر بمدرسة الثورة وابو حيدر بمدرسة السمح والكرار بمدرسة بلقيس إلى شرح بالمواد التي تدرس في تلك المراكز و الإقبال الكبير على تلك المراكز ، حيث أشاد غلاب بالكادر التدريسي والمواد المتنوعة التي تقدم للطلاب سواء في الثقافة القرآنية او الإسعافات الأولية واللغة ودروس التقوية في المواد العلمية ، مؤكدا أن هذه الزيارات تعكس مدى إهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وحرصه ومتابعته الحثيثة لأنجاح المراكز الصيفية وتحقيق الإستفادة للطلاب استغلالا للعطلة الصيفية وسعيا لتوعية الجيل .

وفي مديرية المخادر زار المسؤول الإجتماعي بإب يحيى القاسمي ومعه مسؤول أنصار الله بالمخادر حافظ حجر مركز الشهيد العقيد على عبداللطيف حجر . وثمن القاسمي وحجر الجهود المبذولة من قبل القائمين على المراكز والكوادر التدريسية في سبيل تزويد المشاركين بما يساهم في تحقيق الوعي والإرتباط بالثقافة القرآنية لتحصين الجيل الصاعد بالسلاح الفعال والمناسب ضد هجمات اليهود والنصارى الفكرية . وعبرا عن سعادتهم بما شاهدوه في هذا المركز من إقبال ومواد متنوعة تقدم للطلاب والطالبات سواء في مجال القرآن وعلومه واللغة والصحة والخياطة والتطريز وغيرها .

وفي مديرية السبرة قام مسؤول انصار الله نبيل الشرعي ومعه جهاد الزوقري مدير مكتب وكيل المحافظة لقطاع الشؤون الفنية بزيارات تفقدية لمراكز السلام والشهداء والميثاق والتضامن ، وحضرا إجتماعا لعدد من المكاتب التنفيذية بالمديرية لتفعيل دور المراكز الصيفية والدفع بالطلاب للإستفادة منها وفتح مراكز جديدة تستوعب الطلاب الجدد ، وأقر المجتمعون أن يتم تفعيل النزول الميداني للعزل والقرى لتنشيط حملة التحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات بالمقاتلين والتعاون بهذا الخصوص مع عقال وعدول القرى والعزل والمشائخ والوجاهات الإجتماعية .

وكان عدد من الوجاهات والشخصيات الإجتماعية بمدينة جبلة التاريخية قد قاموا بزيارات تفقدية لعدد من المراكز الصيفية واطلعوا على سير العمل والأداء في تلك المراكز ..

You might also like