مقتل أكثر من 50 مرتزقا في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية

إب نيوز ١١ يوليو

لقي أكثر من 50 مرتزقاً مصارعهم وأصيب آخرون في عمليات هجومية وكسر زحوفات وقصف صاروخي ومدفعي استهدف مواقعهم وتجمعاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية .

وقال مصدر عسكري إن 45 مرتزقاً لقوا مصارعهم وأصيب العشرات جراء استهداف تجمعاتهم شمال البقع قبالة نجران بصاروخ باليستي من طراز بدرF .

وأوضح المصدر أن الاستهداف جاء في وقت كانت قوى العدوان تحضر لتصعيد كبير باتجاه المناطق الحدودية، مبيناً أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً استهدف تجمعات اخرى للمرتزقة في البقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على موقع مستحدث لمرتزقة العدوان في شجع بنجران ما أدى إلى مقتل وجرح عدد منهم بينهم قائد الموقع وسبق العملية استهداف مدفعي وتمشيط مكثف بمختلف العيارات.

وأشار المصدر إلى مصرع وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي إثر تدمير آليتهم قبالة جبل قيس في نجران .

وأفاد المصدر بأنه تم كسر زحف واسع لمرتزقة العدوان من أربعة مسارات على مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهة قعطبة بمحافظة الضالع ما أدى إلى مقتل وجرح عدد كبير من المرتزقة وفرار آخرين وتدمير آلية .

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات للمرتزقة في قعطبة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى.

وأضاف المصدر أنه تم إحراق جرافة عسكرية للمرتزقة في جبهة قانية بمحافظة البيضاء ، وتدمير آليتين لهم جنوب غرب حيران في محافظة حجة ومصرع وإصابة من عليهما .

ولفت المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في جبهة كرش بمحافظة لحج، وتكبد المرتزقة بمحافظة تعز عدداً من القتلى والجرحى في عملية هجومية استهدفت مواقعهم في مفرق الوازعية

You might also like