مناقشة آلية تطوير مستوى الأداء الوظيفي بديوان عام محافظة إب .

إب نيوز ١ اغسطس
ناقش اجتماع اليوم بمحافظة إب برئاسة وكيل المحافظة لشئون الديوان صادق حمزة ، آلية تطوير مستوى الأداء في الإدارات والأقسام المختلفة بديوان عام المحافظة .

وأستعرض الاجتماع خطة العمل الحالية للإرتقاء بمستوى الأداء وتفعيل الرقابة المالية والإدارية ضمن مرحلة الصمود والتعافي من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .

وتطرق الإجتماع الى التدابير الإجرائية لتنمية الإيرادات الزكوية وتحصيل البواقي والمتأخرات للأعوام السابقة، وسبل معالجة الإختلالات الإدارية وتلافي أوجه القصور والإزدواجية في تأدية المهام والإختصاصات .

وخلال الاجتماع أكد وكيل المحافظة أن المرحلة الراهنة تتطلب تضافر مختلف الجهود والإنظباط الوظيفي لإنجاز المهام الموكلة بما يسهم في تسهيل معاملات المواطنين وسرعة إنجازها.

وشدد الوكيل حمزة على ضرورة الإنتظام في رفع التقارير الشهرية والدورية لمختلف الإدارات والأقسام ، والحرص على المشاركة في الإجتماعات واللقاءات المختلفة التي يتم تكريسها لمناقشة الصعوبات التي تعيق سير العمل ، وووضع المعالجات المناسبة لتذليلها .

وأشاد بصمود موظفي الديوان في وجه العدوان ، ودورهم الرقابي لتنمية الموارد المالية والإدارية في المكاتب التنفيذية على مستوى مركز المحافظة والمديريات.
حضر الإجتماع مدير عام المراجعة الداخلية بالديوان محمد المضواحي ، ومدير عام فرع الهيئة العامة للواجبات الزكوية علي الجبري ، ومدير عام الشئون القانونية عبدالرقيب الحميري ، ومدير عام ديوان المحافظة رشاد الحجب ومدير عام السكرتارية صادق سنان .

You might also like