كاتبة لبنانية : اليوم وقفة تحية لليمن .

 

إب نيوز ٨ اغسطس
ستأتي هذه اللحظة اليوم الذي تنكس الرايات معلنة نصر اليمن وأنتصار دماء الشهداء ويتوقف عرق المجاهدين عن التصبب في ساحات الجبهات .
ستأتي اللحظة التي سوف تبثها كل القنوات الفضائية والأرضية والمسموعة والمرئية ويصدح الصوت عبر العالم لقد هزمت طائراتهم وهزمت جهودهم وهزمت المخازن التي تحتوي المواد الغذائية والشراب الذي منع عن شعب اليمن وأهله .
لقد أنتصرت أمعاء أطفالكم على حقد جرمهم في حق الأنسانية والدين والاسلام العربي .
نعم سيأتي اليوم ونقف على اضرحة الشهداء شاكرين لهم وأقلامنا سوف تنطق شكراا وتقول لكم لن نكتب في الحبر على أضرحتكم البريئة كلمات تليق في وقفة التحية لشرفاء صنعاء واليمن الصامد بل سنكتب على تراب حولته حرب دامت سنين طويلة الى حبر أحمر في لون شقائق النعمان والجوري الوردي .
وسأقف أنا معكم وكم انتظر هذا اليوم الذي أقف فيه وقفة تشبه قداسة يوم عرفة في الوفاء مع الله وقداسة الوقوف معكم نرتدي الرداء الأبيض من لون أكفانكم البيضاء ونرفع راية النصر الالهي فوق كل مرقد وفوق كل منزل مدمر نضرب التحية لمن رحلوا وهم في ديارهم نائمين أو جالسون كانوا في غرفة العبادة الخاشعة في ذكر الله ونضرب التحية لكافة الأيادي التي حملت جرحى الحرب ولملمت اشلاء الاطفال ونطوي صفحة لكي تتهيء نفوس الجميع الى الحياة التي وهبنا اياها كل الشهداء لنحي نحن .
وقفة التحية أتشرف بها وحافية القدم لكي اصنع الحناء من مراقد الشرفاء وأضعها تاج على رأسي فخرااا .

الكاتبة/ مريم دولابي

جنوب لبنان

You might also like