تدشين زيارات الروضات بإب ورحلات ترفيهية لأبناء الشهداء بمناسبة عيد الأضحى .

إب /نيوز ١٣ اغسطس

دشن محافظ محافظة إب عبدالواحد محمد صلاح اليوم الزيارات العيدية لرياض الشهداء بالمحافظة بمناسبة.عيد الأضحى المبارك .

وخلال زيارته لروضة الشهداء بمديرية جبلة وضع المحافظ صلاح إكيلا من الزهور على أرواح الشهداء بحضور مدير أمن المحافظة العميد محمد الحمزي ونائب مدير مكتب التربية مسؤول الوحدة التربوية محمد المتوكل ومدير فرع مؤسسة الشهداء بإب شوقي التويتي . حيث أكد صلاح خلال تصريح لوسائل الإعلام أن هذه الزيارات العيدية لهذه الروضات التي احتضنت جثامين أعظم الرجال وسادت الوفاء الذي جادوا بأرواحهم فداء لهذه الأرض ولهذا الشعب العزيز . مشيرا إلى أن تذكر هؤلاء العظماء في خضم احتفالاتنا العيدية هو أقل واجب يمكن أن يتم تقديمه تعبيرا عن الإمتنان لهؤلاء الشهداء الذين ننعم بالأمن والإستقرار والعزة والشموخ بفضل تضحياتهم وزملاءهم ممن لازالوا يسطرون أروع الملاحم ضد العدوان الغاشم في شتى الجبهات ولا فرق لديهم بين الأعياد والأيام العادية .

وفي سياق متصل شارك المحافظ صلاح أبناء عدد من الشهداء الرحلة الترفيهية التي نظمتها مؤسسة الشهداء بإب إلى حديقة ومنتزة مشورة السياحي ، وعبر عن سعادته بهذه اللفتة الإنسانية تجاه أبناء الشهداء الذين آثروا الوطن على أسرهم وابنائهم وضربوا أروع الصور في التضحية والفداء بصورة يستحيل معها الوفاء لهؤلاء الشهداء مهما بذلت الجهود في الإهتمام بأسرهم فيضل ما يقدم قليل .
ودعا المجتمع إلى الإهتمام والعناية بأسر وأبناء الشهداء ليس في أيام الأعياد فقط وإنما في سائر الأيام وليأخذ الجميع العبرة والموعظة مما حصل ويحصل في مدينة عدن من تكشف للأوراق وإكتمال المؤامرة والفوضى التي أراد العدوان أن يعممها وينشرها في شتى المحافظات والمدن اليمنية بيد أن تضحيات الشهداء كانت الوقود لدحر هذه المؤامرة ومواجهة تلك المخططات الخبيثة .
وبدوره أوضح شوقي التويتي أن هذه الرحلة التي استهدفت أبناء الشهداء في مركز المحافظة كان لها بالغ الأثر في نفسيات اولئك الأطفال الذين يحتاجون إلى المزيد من الرعاية والإهتمام ، معبرا عن تقديره لتعاون ودعم محافظ المحافظة وحرصه على استضافة ابناء الشهداء في مأدبة غداء عقب إكمالهم رحلتهم الترفيهية .
ودعا بقية المديريات إلى الحرص على زيارات روضات الشهداء والعناية بأبناء الشهداء وتخصيص يوم مفتوح لهم للترفيه خلال هذا العيد المبارك .

You might also like