اللهم إنا نتولى أوليائك كما أمرتنا بتوليهم .

إب نيوز ١٩ اغسطس

امة الله الكاظمي
منذ ألف وتسعمائة وثمانين عاما تقريبا.. امر الله رسوله الاعظم باعلان الولايه لامر امة محمد صلى الله عليه واله وسلم… يا ايها الرسول بلغ ما انزل اليك من ربك. فان لم تفعل فمابلغت رسالته )
وبشره الله باكمال النعمه وتمام الدين.. وذلك بتولية الامام علي عليه السلام هاديا للامه من بعده.
فرح في ذلك اليوم الصحابه المنتجبين واغتاظ بذلك النبأ الصحابه المغتاظين ولكن امر الله نزل.. ورسول الله اعلن.. والرفض والامتعاظ سيكشف النوايا وسيتحقق وعد الله لرسوله… والله يعصمك من الناس،. اكيد الناس هم رفضوا امر الله بتولية الامام علي كرم الله وجهه في نفوسهم.. والا لقال الله والله سيعصمك من الكفار والمنافقين.. بصريح العباره.وبعصمة الله لرسوله سينكشف الناس المبطنين غيظا، لكل الناس وسيلحق بهم المقت واللوم ويبتعد عنهم الناس الاخر.
وهكذا وقف مجموعه قليله من الناس في زاوية منحازه يبثون لبعضهم حنقهم وغيظهم في خفووت وزيغ بصر وغيظ افئده مكتوم يأكل اوردتهم.
ويظنون ان من علمه شديد القوى والذي لاينطق الا وحيا يوحى لم يدرك ما بانفسهم ولم يخبره اللطيف الخبير بما في انفسهم… نعم ظنوا ذلك وظهر ضعف اسلامهم وتسليمهم لرسول الله صلى الله عليه واله وسلم.
اخرجهم جنودا مع جيش اسامه عند قروب لقائه بالرفيق الاعلى.. لعلمه بما سيكون بعد وفاته صلوات الله عليه واله.. وايضا رفضوا الانبعاث مع اسامه ورجعوا ليلا بعد خروج سر النبي من بيته وابلاغهم بان الوعد للرحيل قد حان.
هؤلاء هم اول المخالفين واول من حرفوا النهج الرسالي واسسوا الفتنه واقتتال المسلمين وضياع الامه وانحرفوا بها انحراف قاتل بسببه مازالت الدماء.الطاهره البريئه الزكيه تسفك ليومنا هذا.
وتولى المسلمون من لا ولاية لهم.. ولا حق لهم ولا افضليه لهم…ولانصر ولا انتصار لهم.
منذ ذلك الزمان الى اليوم تولى الامه لصقاها وحملوا الدين منافقيها وقتلوا اشرافها وذبحوا علمائها واخفوا فضائل الامام علي عليه السلام وحاربوه واهله وابنائه وذريته.. في حقد واضح على دين الاسلام الذي قضى على المستكبرين والطغاه والعبوديه المذله.
فكان هذا هو جزاء للنعمه الالهيه ونعمة الهدايه من الاعراب الاجلاف للرسول الاعظم.. قل لا اسئلكم عليه من اجر الا المودة في القربى… فقام الاجلاف بقتل وذبح ذوي القربى لرسول الله الاعظم.
والتاريخ مليئ بالفواجع والمصائب. ومالا يصدقه عقل. ان المسلمين ردوا لرسول الله نعمة الله وهديه.. بالبغي والظلال والحقد على ال بيته.
والعدوان السعودي الاموي الوهابي الصهيوني على اليمن ماهو الاترجمه واقعيه وتاريخ يعاد للاجرام الاموي الناصبي ايضا اليهودي ضد الدين الاسلامي ورسول الله وال بيته واصحابه المنتجبين الذين ذبحوا في العصر الاموي الاول والعصر الوهابي المعاصر.
..في معركة طويله مابين الحق والباطل، لم تكن هذه التضحيات تذهب هباءأ… لم تكن لتذهب سدا.. لولا هذه التضحيات الجسيمه ان الامه الاسلاميه منذ اكثر من الف وتسمعائة وثمانين عام قد تحولت لامه فاسده تجمع كل فساد المنافقين واليهود والنصارى. وليس فقط اختراقات هنا او هناك.. ولكن ضياع الدين بالكامل واحرفه وهدم الصوامع وبيع الصلوات.
*وفي عصرنا الحاظر يواصل الدم الطاهر انهماره وانسكابه حبا لهذه الامه ودفاعا عن الدين والنهج الصحيح ويستمر الامام علي عليه السلام في تقديم روحه قربانا لهذه الامه التي لايسوى ملكها عنده شراك نعله ولكن اقامة الحق وازهاق الباطل هو هدفه النبيل العظيم.. وقدم الامام علي روحه الطاهره وهو السيد حسين بدر الدين الحوثي الشهيد القائد سلام الله عليهما ولولا هذه التضحيه ان الفكر الشيطاني الوهابي وداعمه الشيطان الاكبر قد استحلوا اليمن واهله واستعبدوه واذلوه وانحرفوا بدينه الانحراف القاتل الذي اوصل كبار سدنه وعلماء الوهابيه الى ابواب الفساد والديسكو الحلال.. ومن رفض هذا الانحراف من اليمنيين سوف يقتل ويحرق ويسحل كماتأمرهم الصهيونيه التوراتيه .فالشهيد القائد قد اصطفاه الله والهمه البصر والبصيره وادرك باكرا مشروع الشيطان في هذه الامه ولولا جهوده وصبره وتضحياته لما وصلنا اليه من الصمود والثبات فسلام الله الف سلام على حسين العصر حفيد الامام علي عليه السلام.
واليوم ليس قبله يوم ولن يكون بعده الايوم وايام وسنين وعهد الامام علي بن ابي طالب اسد الله الغالب وسيف الله الضارب وسيمثله قائد الامه وناصر المستضعفين حفيد النبي وابن الكرار السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الثأئر للدين وقاهر الشيطان ومدمر ادواته ومرغم انوف شياطين الوهابيه الارهابيه ورجل الدين والعلم والعمل والقائد المنتصر وقائد الانصار الحيدرين..وهو الامام علي في عصرنا نتولاه ونصدق الولاء معه ونكن في دربه الذي يهدي الى الامام علي والى رسول الله الاعظم والى الله الذي ينتهي به الهدى وبنا الى جنة الله جنة عرضها السماوات والارض اعدت للمتقين.
وهذه نتيجة حتميه لكل من تولاه فكل امرئ يبعث مع من والى ومن احب… اللهم فاشهد انا تولينا الله ورسوله والامام علي.. وتولينا السيد القائد العلم عبد الملك بدر الدين الحوثي اللهم والي من والاه.اللهم وانصر من نصره واخذل من خذله.
الله اكبر.
الموت لامريكا.
الموت لاسرائيل.
اللعنة على اليهود.
النصر للاسلام.
لبيك ياعلي.
لبيك ياعلي.
لبيك ياعلي.

You might also like