“عملية جديدة فريدة من نوعها “

 

إب نيوز ١٤ سبتمبر

بقلم /غيـداء الخاشب.

ماذا أقول عن هذه الانتصارات المتتابعة وفي هذا الوقت بالتحديد ليست إلا بقوة الله القوي العزيز وقوة سواعد جيشنا ولجاننا الشعبية ، اليوم ظهر المتحدث الرسمي للقوات المسلحة ليتحدث عن عملية جديدة فريدة من نوعها إلى داخل العمق السعودي ، عملية هجومية واسعة مشابهة لعملية قصف حقل الشيبة ولكن صباح يومنا هذا حقلين من أكبر الحقول التابعة لشركة آرامكو المُسميان (بقيق ، وخريص) وبالعشر المسير مما أدى إلى حريق في المنطقة بشكل مكثف وعدم القدرة على الإطفاء.

قال العميد يحيى سريع في بيانه السريع:”بأن هذه العملية تُعتبر إحدى العمليات الكبرى وسمُيت (عملية توزان الردع الثانية) لحقل بقيق وخريص.

وأتت العملية بعد عمليات استخباراتية مُسبقة وتعاون من الشرفاء داخل المملكة”

وقيل أن حقل بقيق أكبر مصفى ومعمل للزيوت حيث يـُنتج أكثر من 7براميل زيوت يومياً وأيضاً يقوم بتنقية الزيوت كما أنهُ ينتج الغاز والبترول الطبيعي، وحقل خريص هو في المرتبة الثانية لإنتاج الزيوت ومولدات الكهرباء الخاصة بالشركة.

قال تعالى ((وأعدوا لهم مااستطعتم من قوةٍ ومن رباط الخيل تُرهبون بهِ عدو الله وعدوكم….))
القوات المسلحة طبقت هذه القاعدة وهذه الآية المباركة فالتأييد والعون الإلهي كان مع رجالنا ، لاحظوا لم تستطع المنظومات الأمريكية الحديثة وغيرها بمنع وإفشال طائراتنا المسيرة المتواضعة، أليست معجرة عظيمة!!!
تحدث قائد الثورة _حفظه الله_قبل ثلاث سنوات قائلا ً” الذين هم في طريق الباطل لابد ثم لابد من الصراع والمواجهة معهم ويجب على الطرف المؤمن المواجهة بضربات حاسمة وموجعة لربما يعود الطرف الآخر إلى وعيه ويكف عما يفعله”
بمعنى أن السيد حذرهم منذ فترة ولازال يحذرهم، لكنهم تمادوا في إجرامهم وزاد حصارهم المخنق على بلادنا فما كان علينا سوى الرد والهجوم ؛ فإن استمروا استمرينا وإن عادوا عدنا وعاد اللهُ معانا.

You might also like