ألم يحين الوقت لتصحوا من سبات نومكم !!!

 

إب نيوز ١٥ سبتمبر

د/صادق وجيه الدين

رسالة للفئة الصامتة على جرائم دول العدوان داخل محافظة إب –
ألم يحين الوقت لتصحوا من سبات نووومكم !!! وتستشعروا الخطر القادم الذي يستهدف كل اليمنين دونما إستثناء لأحد ؟

ها هو العام الخامس يوشك على الإنتهاء وشعبنا اليمني العظيم في صمود وتحدي وإصرار على مواصلت الجهاد ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر ويتحرر كل شبر محتل في وطننا الحبيب !!!

مع هذا كله ثمت فئه وأشخاص من أبناء جلدتنا في محافظة إب خاصة وعموم باقي محافظات الجمهورية عامة مازالوا في غيهم يعمهون !!

سوى أكانوا أكاديمين أو مدرسين أومثقفين أوحتى خطباء مساجد !للأسف عندما تسمع كلامهم وهم يتحدثون في الباصات وفي الطرقات وفي الاماكن العامة أو حتى في الاسواق وفي مجالس المقيل تراهم بعيدين كل البعد عن ما يدور حولهم !!

البعض يقول: هو يمني يقتل يمني !! والبعض الاخر يقول :

شغلونا “الحوثيين” ليل نهار الموت لامريكا الموت لإسرائيل ! أين الامريكين وأين الإسرائيلين !! ما قتلوا أمريكي واحد أو حتى إسرائيلي” واحد !!

طيب يا جماعة ها هو رئيس وزراء الكيان الصهيوني نيتنياهو يقول للعالم كله : “نحن متواجدون في حرب اليمن جنبآ الى جنب مع قوات دول التحالف” كذلك المتحدثه بإسم البيت الابيض وقبلها المتحدث بإسم وزارة الدفاع الامريكي يقولان أنهم متواجدون بجنودهم متواجدون بطائراتهم وطياريهم متواجدون بعتادهم وعدتهم في حربهم عليكم !!

أليس هذا كافي لان تقتنعوا ……!!

دعكم من هذا كله !! وتأملوا للجرائم والمجازر التي حدثت وتحدث كل يوم للنساء والاطفال في أماكن عامه لا يتواجد فيها حوثيآ واحد !!

في صالات الاعراس،وصالات العزاء في الاسواق والمساجد في المدارس والاحياء الاهله بالسكان الابرياء !!

ألم تحرك ضمائركم تلكم المجازر الوحشية عندما تشاهدونها بأم أعيونكم على شاشات التلفزة وفي الفضائيات ووسائل الإعلام !!

طيب الاعمال والاحداث الاخيرة التي وقعت في جنوب وطننا المتحل والتي مارستها ميليشيات دول الإحتلال مع أبناء المناطق الشمالية قتل وسلب ونهب للممتلكاتهم وترحيلهم قسرآ دون مراعاة للقيم والدين والإنسانية !! حيث ان تلك الاعمال كانت من ضمن سياسات دول العدوان التي يسعى الى زرعها في جنوب اليمن والتي منها تمزيق وتفكيك النسيج الإجتماعي !! تمهيدآ لفك الإرتباط والتشطير ليتسنئ لهم السيطرة الكاملة على خيرات وممتلكات يمننا الحبيب من ثروات !! فقد كشفت تقارير ان مايمتلكه اليمن من مخزون نفطي لم يتم إكتشافة بعد !! يعادل ثلاثة أضعاف ما تمتلكه دول الخليج مجتمه !!

طيب التحشيد الذي تقوم به دول العدوان للمناطق المحررة شبوة المهرة سقطرى أبين الساحل الغربي ماتسمونه !!

أليس إحتلال !!

طيب جميع المناطق التي ذكرناها لا يتواجد فيها حوثيآ واحدآ !!

ألا يكفيكم كل هذه الادلة الواضحة للعيان على أن الخطر محدق بالجميع دونما إستثناء لأحد !! لا لحوثي ولا لمؤتمري ولا لإخواني أو سلفي أو إشتركي أو اي فصيل أخر ضل محايد او صامت طوال الاعوام الماضية في ربوع يمننا الغالي !!

ويكفينا ما حدث قبل أيام قليلة لإخوانا الشمالين في المناطق الجنوبية من أصحاب شلال والزبيدي وبن بريك ضرب وسب وشتم وهتك للأعراض وكأننا في بيت لحم بفلسطين ولسنا باليمن. …..!!!

ألا يكفيكم هذا !! ألا تتخلوا عن حماقتكم وإعراضكم عن أتباع الحق والوقوف مع وطنكم ومع إخوانكم من أبناء الجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عنكم في كل جبهة من جبهات العزة والشرف !!
ودعكم من الدعممه واللامبالاة لما يجري من حولكم !!

You might also like