قيادي حوثي يرد على خالد بن سلمان .

إب نيوز ٦ أكتوبر

رحّب قيادي بارز في انصار الله بتعليق ‏نائب وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان، على مبادرة رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط المعلنة للسلام، معتبرا أن تعليقه “مؤشر إيجابي”.

وقال رئيس دائرة العلاقات الخارجية في المكتب السياسي لأنصار الله، حسين العزي إن “ما عبر عنه الأمير خالد تجاه مبادرة صنعاء مؤشر إيجابي وإضافة لصوت السلام والعقل”.

العزي وهو نائب وزير الخارجية في حكومة الإنقاذ، اضاف في تغريدة له الجمعة: “وإن مما يسعدنا أننا كنا وما زلنا وسنبقى نتصرف من موقع المدافع وليس المعتدي وكل قتالنا ونضالنا إنما كان وسيبقى من أجل السلام”.

واختتم حسين العزي تعقيبه على تعليق الأمير خالد بن سلمان، بشأن مبادرة الرئيس مهدي المشاط للسلام قائلاً: “ما أجمل ماقالته أوائلنا: إذا اقتتلت يوما وسالت دماؤها .. تذكرت القربى فسالت دموعها”.

نائب وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان، قال في تغريدة له على موقع “تويتر” الخميس: إن “المملكة تنظر إلى هدنة الحوثيين بإيجابية”، معيدا نشر تعليقات سابقة هذا الأسبوع لمحمد بن سلمان.

وتشن السعودية وحلفاؤها عدوانا غاشما على اليمن منذ اذار 2015 فتك بارواح الاف اليمنيين وشرد الملايين منهم ودمر البنية التحتية للبلاد.

You might also like