شاهد بالفيديو: هكذا يستخدم بن سلمان فتيات السعودية في الترفيه .

إب نيوز ١٥ أكتوبر /متابعات

 

إنتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي لاحد أنشطة الترفيه الخاصة لمدير ترفيه ومراجيح السعودية تركي آل الشيخ، والذي يعتبر من أشد المقربين من ولي عهد السعودية المنقلب على عائلته بن سلمان، حتى أن أمراء آل سعود مثل الوليد بن طلال يتقربون من آل الشيخ ليرضى عنهم بن سلمان.

وفي الفيديو الذي أعاد نشره المغرد المشهور مجتهد أيضا وعدة صفحات سعودية معارضة لسياسات الدب الداشر، تظهر فتيات سعوديات تم جلبهن حسب ناشر الفيديو لإستقبال فرقة كورية في المطار بالصراخ و الللطم ربما، في ظاهرة جديدة على المجتمع السعودي، وتقليدا للغرب.

ويظهر أيضا القوات الامنية الكبيرة لحمايتهم من المعجبات، وكانوا ما يقارب عشرة فتيات مستأجرات للصراخ فقط، ولو أرسل بن سلمان هذه القوة الامنية للحد الجنوبي لحماية جنوده لكان أفضل من حماية فرقة كورية لم يسمع بها أحد من ١٠ فتيات سعوديات مستأجرات.

شاهد الفيديو الذي أثار ضجة كبيرة، ولم يتأكد الدبور من تاريخ تصويره ولكنه يستحق التوقف عنده ومشاهدة إلى أين تتجه السعودية العظمى ضمن رؤية بن سلمان.

التفريط@TAFRIT_KSA

لم يكن يخطر على بال أحدنا في القريب الماضي أن يصير هذا في بلدنا.. وأن تظهر بناتنا بهذا الشكل الذي تحرص عليه هيئة التتفيه والتسفيه أن تظهرها به.

شاهد كيف استقبلت الفرقة الكورية

Embedded video

883 people are talking about this

 

 

You might also like