بعد أن ترك قوات (طارق عفاش): قائد لواء أبو موسى الأشعري العائد إلى صنعاء يتحدث عما يحدث لليمنيين المقاتلين تحت قيادة الإمارات .

إب نيوز ١٦ أكتوبر/ متابعات

العميد سمير رضوان من قوات “طارق صالح” العائد إلى صنعاء، يقول إن هناك ما يشبه الاستعمار من جانب الإمارات في الساحل اليمني، ويؤكد أنه سيحمل السلاح إلى جانب “أنصار الله” في المعارك المقبلة.

 

قال العميد العائد إلى صنعاء “سمير رضوان” في حديث للميادين، إن المنضوين الى لواء القوات الموالية للتحالف السعودي بمنزلة المحتجزين، وهناك ما يشبه الاستعمار من جانب الإمارات في الساحل اليمني.

وأضاف العميد رضوان إن حركة أنصار الله لها دور كبير في تحرير اليمن، مؤكداً أنه سيحمل السلاح إلى جانبها في المعارك المقبلة.

وأشار إلى أن الحراك الجنوبي أكد رفضه القاطع محاولات السعودية والإمارات انتهاك وسلب إرادة الشعب اليمني في المحافظات الجنوبية والشرقية.

وفي مؤتمر صحافي في صنعاء أكد العميد رضوان عدم الاعتراف، ورفض أي اتفاقات تبرم بين أطراف تحت سلطة الاحتلال الإماراتي السعودي.

وأشار إلى أن المعنيين بالاتفاقات في جدة هم المرتهنون لأجندات الاحتلال العدوانية.

ونشر أحد الناشطين على موقع تويتر أمس الثلاثاء صورة قال إنها جديدة تجمع بين عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله محمد البخيتي والعميد رضوان.

وكان البخيتي قد كشف الجمعة الماضية عن عودة قائد عسكري كبير من قوات طارق صالح إلى صنعاء. وذكر في مداخلة على قناة الميادين أنّ “القيادي العائد تابع لقوات طارق صالح المدعومة من الإمارات”.

وأشار إلى أن عودة هذا القيادي إلى صنعاء ستشكل “ضربة قاصمة” لدول العدوان، وسيتم الإعلان عن هويته لاحقاً. كما ذكر أنّ معظم الجنود والقيادات في صف العدوان يريدون العودة إلى صنعاء.

You might also like