المرتزقه .

 

إب نيوز ١٧ أكتوبر
كتبت / امة الله الكاظمي

لارتزاق حراك سلبي ونشاط شيطاني يزرعه الاعداء في عقول المرتزقه كفكره مهدفه وواجب مقدس تحت تاثير ايدلوجيه مظله تسعى في حركه عكس حركه البناء النهضوي لهدم الدين اولا والقيم والسلوك والاخلاق والعادات والتاريخ …..تتجمع كلها في عملية هدم حضاري للتاريخ والواقع والمستقبل ثانيا .
المرتزق ظاهره متفشيه ومنتشره بشكل ملحوظ ومدعوم ماديا بشكل منظم وبالتعاون مع كل الصرافات ومراكز التحويل النقدي في كل بلد ..في اليمن ..العراق ..وسوريا ..ولبنان ..تحت مسميات عده …كلها لها نفس الوظيفه تدمير الوطن وتشويه التاريخ وكتابة تاريخ مشوه خدمه لمن يدفعون الاموال والشيكات المحوله الذين هم من هامش التاريخ ومزبلة العصر .
يسعى ممولي الارتزاق في الوطن العربي منذ 2006:2019الى الاستحواذ على القطع الاثريه القديمه والصغيره وتدمير الاثار العظيمه وسرقتها والتغيير فيها لصالح دولهم التي اتت من خارج التاريخ وعلى هامش الزمن .
كماتفعل دولة الامارات من سرقة الاثار التاريخيه اليمنيه والعراقيه والسوريه ودفنها ميات الاقدام تحت الارض ..ثم بعد وقت معين يعلنون انهم اكتشفوا قطع اثريه تدل على تاريخ الامارات لمئات او الاف السنين القديمه …بينما في الحقيقيه عمر هذه الدوله الاربعين سنه فقط ..وسلوك الدفن هذا مأخوذ عن اخوالهم اليهود الذين يفعلون نفس الطريقه مع القطع الاثريه …وكلاهما اليهودي والمتيهود يسعى لاختراع وفبركة تاريخ مزيف له ولدولته.
ودور المرتزق دور هدام لمئات السنين القادمه ودور مشوه للحضاره العريقه .
ففي اليمن يقوم العدو السعودي والاماراتي بشراء المرتزق عبر الوسيط الاصلاحي الذي يقوم بتحشيدهم وتجميعهم ورصهم كالاصنام امام الافك السعودي والتزوير الاماراتي لايفقهون الا تنفيذ الاوامر في هدم بلدهم وهدم حضارة اليمن وانتهاك العادات والتقاليد والاعراف اليمنيه الاصيله لرسم تاريخ للزمن القادم ينزل من قدر الحضاره اليمنيه ويشوه الاعراف والتقاليد والعادات الحميده اليمنيه ..وفي كل المجالات الحياتيه .
وماا ابشع صورة المرتزق وهو يرفع العلم الاماراتي او السعودي ويقبل خشوم الانذال من بني سعود وعيال زايد .
كل هذا الحراك اللاحضاري تقوم به دول العدوان لاجل عقده ورزيه في قلوبهم يحملونها ضد الشعب اليمني الاصيل …بمعني عقدة نقص لم تفكها لهم اموالهم واسلحتهم .
العدو السعودي والاماراتي المتصهين يتحرك في ضرب الاخلاق والاعراف وبل في ضرب الدين الحقيقي في قلوب اليمنين وكل الشعوب ذات العراقه والتاريخ.
فليتحرك كيفما شاء ولكن الذي يعنينا هو هذا اليمني الذي تحول الى مرتزق لماذا هذا التحول المريب والغادر بوطن وبامه وبتاريخ وبمستقبل ؟
وماهو المبرر لهذا العمل القذر الذي لو يغسل الف مره بماء زمزم فلن يطهر ؟
انعدام الوعي الديني والوعي الوطني وحالة الخواء الفكري والثقافه المغلوطه والايدلوجيه الوهابيه هما اكبر عامل في خلق هذه الحالات المزريه من المرتزقه الرخاص ..وليس الفقر …وليس قلة الموارد …وليس قلة الاراضي والقيعان والوديان .
فكلها موجوده واسباب رزق كريم وعزيز .ولايوجد اكرم ولا اعز منها .
اما الارتزاق فهو نهاية مخزيه ومذله وهاهو العالم احتقر وازدرى المرتزقه واصيب بالدهشه وهو يراهم حفاه مهانين اذلاء يلحقهم اسيادهم بالطائرات ويستقبلهم اخوانهم الذين قاتلوهم بالحمايه والامان.
في صورة تتجلى فيها حركه البناء الحضاري والتاريخي والنهضوي الذي يمثله المجاهد اليمني العزيز .
وحركه التدمير السلبي للحضاره والمشوهه للتاريخ الذي يمثله المرتزق الرخيص الذليل …يمني كان او سوداني.
فما هو الحكم في المرتزق والخائن الذي قد ارتهن للريال السعودي والدرهم الاماراتي هل سيكون منه توبه نصوحه ام انه سيغدر ويفجر لو اتيحت له الفرصه .
التعامل الايماني الاخوي يعكس حضاره قادمه راقيه …ولكن التعامل معهم بحذر ومراقبه …هو الحفاظ علئ ذاك السلوك الايماني والحضاره الراقيه القادمه .

You might also like