إقرار خطة فعاليات إحياء المولد النبوي الشريف في محافظة إب .

 

إب /نيوز ١٨ أكتوبر

عقد في محافظة إب إجتماع موسع برئاسة محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح لمناقشة التحضيرات والإستعدادات لإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وخلال اللقاء الذي حضره مشرف المحافظة يحيى اليوسفي ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات وقيادات أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام تم إقرار الخطة التنفيذية المزمنة لفعاليات المناسبة وتسمية اللجان الإشرافية والميدانية في مركز المحافظة والمديريات .
وشدد المحافظ صلاح على أهمية أن يكون إحياء المولد النبوي لهذا العام بزخم ومناشط وتحشيد أكثر بكثير من الأعوام السابقة لإيصال رسالة للعالم بأن اليمانيون الذين ناصروا الرسول الأعظم هم اليوم أكثر ارتباطا به وتجسيدا لأخلاقه وسلوكه . داعيا إلى الإلتزام والعمل بما جاء في الخطة التنفيذية المعدة من حيث إقامة الفعاليات في موعدها المحدد والتحشيد للفعالية الجماهيرية المركزية وكذا جمع القافلة التي يراد لها أن تكون أكبر واضخم قافلة يتم بها دعم المرابطين في جبهات العزة والشرف .
وبدوره اوضح المشرف العام أن الجميع مدعوا لإحياء هذه المناسبة لتجديد الإرتباط بسيد الخلق أجمعين وتعميق الولاء له وتجسيد أخلاقه وسلوكه فهو الشخصية العظيمة التي ينبغي للمسلمين أن يجعلوها إنموذجا للإقتداء وليست تلك الشخصيات الدونية التي يحاول الإعداء تسويقها لنا تحت عناوين إما فنية أو رياضية أو غيرها . مشيرا إلى أن الأعداء وبمساعدة من عملائهم عملوا على إبعاد الأمة عن قائدها وجعلوا من الإحتفاء بمولده أو بمآثره ضربا من البدع في حين حللوا الإحتفاء بموالد وموائد الغرب المشرك .

تخلل الإجتماع العديد من المداخلات والكلمات التي تحدثت عن فضائل هذه المناسبة ودواعي الإحتفاء بها وأثرها في النفوس …

You might also like