حياة العزة والكرامة .

إب نيوز ١٩ أكتوبر
كتبت/امة الله الكاظمي

حياة العزة والكرامة

غاليه ومجرد ان نعيش هذه الحياه ونحن مطمئنين لرضى الله عنا اولا واخيرا …فاننا نعيش اجمل مراحل الحياه من صبر وجهاد وصمود واستبسال حياة تجلت فيها المواجهه بين الحق والباطل ..بين الايمان والنفاق في اعظم التجلي وفي اوضح بيان وواقع بل انه اوضح من عين الشمس في يوم صيفي حار ..حتى وان حوصرنا وجوعنا ومرضنا فانه قد حسم خيار اما احرار على الارض كرماء اوشهداء في باطنها اعزاااء.
حياة العزه والكرامه
***************
غاليه بكل ثوانيها ودقائقها وساعاتها ..حياة الحريه من عبوديه المنافقين بني سعود وعيال زايد ..حياة الحريه من هيمنه الصهيونيه على حياتنا .
حياة العزه والكرامه والشموخ
**********************
تجلت في اليمن في كل بيت ودار بكل تفاصيلها .
كم هي غاليه حياة العزه والكرامه وحياة الشموخ ورفع الهامات عاليا التي يعيشها بكل تفاصيلها اولئك المجاهدون المرابطون في كل الجبهات وهم يدافعون عن تراب اليمن المقدس الا يدوسه احقر البشر من الانذال الخليجين ..باستثناء السلطنه العمانيه المحترمه جدا..وكذلك احقر وارخص وانذل المرتزقه من السودان .
لن اقول كل العالم شاهد بام عينيه الشموخ والعزه بالله الحقيقيه التي مثلها المجاهدون اليمنيون الابطال ..بل العالم شاهد وانبهر واستغرب وصدق ..حتى وانه لم يستوعب ماحدث وكيف !؟ولكن ساقول ان كل الملوك والرؤساء العرب المرتهنين للصهيونيه ولامريكا شاهدوا ذلك ..وكذلك الامريكي القوي الاوحد في العالم شاهد ودقق وصدق في ذهول كبير النصر اليمني الشامخ شموخ الجبال الراسيات .
وايضا هناك في احدى الزوايا المظلمه انزوى اشخاص اخرون واكفهرت وجوههم وصعقوا صعقه مزلزله خروا بعدها للارض مغشيا عليهم وما ان عاداليهم وعيهم حتى تمنوا انها لم تعد ذاكره وتمنوا لو انهم تراب تتلاشى ذراتهم مع الرياح .
هؤلاء هم المرتزقه ..الخونه ..بياعين الارض والراضين عن العرض ..عبيد العبيد الرخاص.
الفارغين من اي روح وطنيه من يمثلون الخواء الثقافي الديني والاخلاقي بينما هم يمتلكون شهادات واكاديميات من كل شكل ولون..ولكنهم فعلا جهلاء انذال
لقد اصابتهم حالات العزه والشموخ للمجاهدين في عملية نصر من الله بالحسره والتيه فوق ماهم تائهين وهم يرون الشموخ والعزه يتكلم ويترجم بالاقدام الحافيه والتسديدات الموفقه للمجاهدين وفي حالة الذل الرهييبه والانكسار للمرتزقه بالالاف وهم يقادون بثلاثة اشخاص محاهد في اول الطابور ومجاهد في اخر طابور المرتزقه ومصور اعلامي ..يقادون زرافات زرافات وبتصوير مباشر وهم يعانون الهيانه والذل ويشعرون بالفضيحه العظمى لمعرفتهم بتحلق الشعب امام شاشة المسيره وافتضااح امرهم وكذبهم وبانهم لم يذهبوا للعمل ولا للعمره ..ولكن ذهبوا للخيانه والعماله وتشكيل كباش فداء للعدو السعودي الجبان ..الذي بدوره سيسحقهم ويفتت عظامهم بقصف طائرات استهدفتهم استهدفت المئات منهم امام اعينهم .
.يا لااا الفضيحه والعاار والذل والخزي والهياانه والضيااع .. لهم ولاسرهم ولقراهم ولعشيرتهم التي يمثلونها .
هناا الفرق هنا بيت القصيد ..بين حياة العزه والكرامه والشموخ اليمني الحقيقي …وبين حياة الذل والعار والخزي الذي اكسبه السعودي والاماراتي الحقيران لاحقر منهم من مرتزقه وخونه في اليمن .
ويكفي هذا الموقف المذل والمخزي والذي سيتكرر باذن الله وبقوته كثيرا ليكون عبره وعظه للمرتزقه الذين مازالوا هناك تحت الهيانه والذل السعودي الاماراتي ..ليعودوا وبسرعه وقبل فوات الاوان حيث لن ينفع الندم يعودوا مادام هناك من يقبل بعودتهم ويفسح المجال ويتيح الفرصه للتوبه والعوده لارض اليمن المقدسه .
.وليتاكدوا ان السعوديه ستهزم ستهزم
******************************
ولن تنتصر
والامارات ستذل وستخسر
*********************
الكثير وطارق عفاش سيشرد ولن يجد مأوى يأويه ولامناصر ينصره بل انه حتى لن يجد برقع يلبسه ويتخفى به .
فان لله سنة في خلقه ولن تتبدل ..وهي ((ان العزة لله ولرسوله وللمؤمنون ))
((لينصرن الله من ينصره))

You might also like